الدب هانى “دنجوان” حديقة الحيوان يقضى شهر عسل جديدا مع نيفين زوجته الخامسة….فيديو

ينعم الدب هانى “دنجوان” حديقة الحيوان بحياة هادئة بعد زواجه من “نيفين” توأمة زوجته الأولى “سماح”، وذلك بعد فترة من عدم الاستقرار عانى منها بسبب الإضرابات النفسية التى أصابته جراء تصرفات زوجته الأولى، مما جعل القائمون على الحديقة يبحثون له عن زوجة أخرى حتى يخرج من حالة الملل التى كان يعانى منها وعلى الفور تم زواجه بـ”نيفين”، ولاحظ القائمون على خدمته استقرار حالته النفسية وتفاعله مع الجمهور وتبدل حالته المزاجية للأفضل.

وقال الحارس الخاص بالدب إن “هانى” يعيش أزهى فترات حياته ويقضى حاليا شهر عسل جديد مع “نيفين” قائلا: “هى مريحاه أكتر من سماح وحالته المزاجية مرتفعة وأصبح يتفاعل مع الزائرين ويرسل لهم القبلات مما دفع الجمهور إلى زيارته بعدما هجره البعض بسبب تجاهله لهم”.

وأشار الحارس إلى أن زوجة الدب الأولى “سماح” تم عزلها فى القفص المجاور لها بسبب غيرتها الشديدة وتبدل مزاجها، كاشفا عن أنه لن يلتقى بها مرة أخرى إلا فى موسم التزاوج حتى لا تحدث مشاكل بين الزوجتين وتتكرر نفس المشكلة.

يذكر أن “نيفين” هى الزوجة رقم 5 فى حياة الدب هانى، وذلك بعد وفاة ثلاثة منهن وهن: نبيلة 13 عامًا، وفرح 11 عامًا ولولو 4 سنوات بسبب دخولهن فى صراع عنيف بسبب الغيرة والحب للفوز بلقب “أنثى هانى” وجميعها من سلالة الدب الأمريكى.

وبدأت الحكاية عندما رغبت كل أنثى من الدببة فى الجلوس مع الدب هانى فى القفص بمفردها دون اقتراب أى من الإناث الأخريات، فحدثت مشاجرة عنيفة بين الإناث الثلاث انتهت بنفوق الثلاث دببة وذلك بعد محاولة فاشلة من أطباء الحديقة للسيطرة على الوضع وتهدئة الدببة برش المياه عليهن.

الجدير بالذكر أن الدب هانى لاقى شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وخاصة بعد حادث وفاة زوجاته الثلاثة للفوز بحبه، حيث دشن عدد من المواطنين هاشتاج باسم “#الدب _هانى” وضم العديد من التعليقات الساخرة منها: “لأى حد فاكر نفسه مقطع السمكة وديلها عمرك ما هتوصل وتبقى زى الدب هانى”، و”الدب هانى.. خليت إيه للبنى آدمين”، و”خطيبك ده حلو؟؟ عيب دا ولا الدب هانى فى زمانه”، و”الدب هانى سلامة محطم قلوب العذارى”.

اليوم السابع

وسوم :
مواضيع متعلقة