برج الجوزاء.. حب الحمل واتجوز الميزان وخلى بالك من العقرب

برج الجوزاء نستعرض نسبة التوافق بينه وبين بقية الأبراج، والعلاقات التى ينجح بها معهم والأخرى التى لا يستطيع أن يستكمل ولا يوم واحد بها، فالحمل هو حب عمره والأسد هو شريك العمل الأمثل بينما العقرب هو عدوه اللدود.

الجوزاء يرى فى الحمل حب عمره :
يعجب مواليد برج الجوزاء بمواليد برج الحمل كثيراً، ويروق لهم إقدامهم وقدرتهم على حسم الأمور واتخاذ القرارات، لذلك يرون أنهم الحب الكبير الذى بإمكانه أن يحتويهم كزوج أو زوجة .

الجوزاء والثور أولها حب وأخرها انفصال :
الجوزاء برج يميل على التغيير والتجديد وهذا ما يقف عائقاً بينه وبين برج الثور الكلاسيكى الذى يميل إلى التقليدية، وعلى الرغم من علاقة الحب التى تسيطر عليهما فى البداية إلا أنها غالباً ما تنتهى بالفشل..

جوزاء مع جوزاء علاقة مصيرها الفشل :
لأن برج الجوزاء برج ملول ومتغير ومزاجى ولا يمكنه الاستقرار دائماً على أمر بعينه، لذلك لا يتقبل شخص اخر فى حياته يحمل نفس طبيعته، لذلك لا يمكن أن يكونوا بيت أو أسرة على الاطلاق.

الجوزاء والسرطان نزاعات بدون نهاية :
برج السراطان هادىء جداً ويميل إلى الاستقرار والتقليدية، هذا الأمر يخلق دائماً النزاعات بينه وبين برج الجوزاء الذى يختلف طبيعته تماماً عن هذه السمات، لذلك حتى وإن توافقا عاطفياً تكون النزاعات مستمرة بينهما دون نهاية.

الجوزاء والأسد الصداقة حلوة مفيش كلام :
الجوزاء برج سهل الانبهار بالأخرين، لذلك يرى فى برج الأسد الذى يحب السيطرة ويميل إلى التفاخر بالنفس أنه مثله وقدوته، ومن هنا يبدأ فى اتباع خطواته، وتكون علاقة العمل بينهما ناجحة إلى أبعد الحدود.

علاقة الجوزاء والعذراء تعنى عمل ناجح :
كوكب عطارد يسيطر دائماٍ على هذين البرجين، الأمر الذى يجعلهما أكثر توافقاً على الرغم من اختلافاتهم الجوهرية، لذلك إذا دخلا فى مشروع واحد يحققا نجاح كبير وغير مسبوق.

الجوزاء والميزان الأفضل لزواج الصالونات :
برج الميزان من الأبراج العاقلة الحكيمة، لذلك يستطيع السيطرة على عشوائية الجوزاء ويحكمها ويطور من طبيعته لكن مع الوقت، لذلك زواج الصالونات بدون فترات تعرف طويلة يكون الأفضل بالنسبة لهم، لأن الميزان حينها يكون مضطر للتعامل مع هذا البرج.

الجوزاء والعقرب الأخوة الاعداء :
هذه العلاقة الشائكة يشوبها المزيد من الشك وعدم التقدير بين الطرفين، لأن الجوزاء شخص مزاجى ومتقلب وهذا ما لا يروق للعقرب الذى يحمل من الغموض ما يزعج أيضاً الجوزاء، لذلك فهما خلقوا ليكونوا أخوة أعداء.

القوس والجوزاء شراكة فى العمل مثالية :
القوس برج محدد وصائب ويستطيع السيطرة على الأمور وتحديدها، لذلك هو من أكثر الأبراج التى تدرك التعامل مع الجوزاء جيداً خاصة إذا كان مديره أو رئيسه فى العمل.

الجوزاء والجدى الطلاق هو الحل :
مولود برج الجدى لا يعيش سنه إنما يحاول دائماً ان يعيش أكبر من عمره، وهذا الأمر يزعج الجوزاء المتحرر الذى يعشق التغيير والتجديد، وإذا دخلا فى علاقة زوجية سيكون الطلاق هو الحل.

الجوزاء والدلو علاقة كلها ابتكار
هذان البرجان بهما الكثير من السمات المشتركة مثل الابتكار والتجديد وحب المغامرة، لذلك فهما الأكثر توافقاً بين الأبراج على كافة العلاقات سواء الزمالة او الصداقة أو حتى العلاقات الزوجية.

الجوزاء والحوت فشل على كافة العلاقات
علاقة فاشلة جداً فكل من البرجين يعيشان حالة من عدم الواقعية ويحاولان الهروب من مصائر هم الأمر الذى يجعل علاقتهما غير مستقرة، لأن العلاقة الناجحة هى التى يكون أحد طرفيها عاقل ورشيد وواقعى.