مفهوم جديد للسيارات الفخمة

تسعى شركات السيارات الفاخرة دائماً لتحقيق ما لم يصل إليه أحد من قبل، وأن تقدّم أعلى ما يمكن الوصول إليه من تقنيات جديدة ومتطوّرة.
تصميم جذاب يتعزّز 
 
بالخطوط الحادةخضعت «بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت» للكثير من التطوّر، إلّا أنّها على رغم ذلك لم تتخلّ عن جيناتها التصميمية المميّزة.
خطوط قوية
 
تأتي شبكة التهوئة كبيرة الحجم المميّزة لـ»بنتلي» في المقدّمة، لتقدّم تصميماً رياضياً فاخراً وجذّاباً يتعزّز بالخطوط الحادة التي تمتدّ حول هذه الشبكة نحو غطاء المحرّك الضخم، والذي يضمّ خطاً فاصلاً بارزاً في المنتصف إضافة الى مزيد من فتحات التهوئة على الجانبين التي تميّز هذا الطراز. وتأتي السيارة بمصابيح أمامية ذات الدوائر العاملة بتقنية «LED» وبعدسات كبيرة الحجم في منتصف المصابيح، وبمصدّ أمامي بارز بفتحات كبيرة في الأسفل، ومشتّت هواء يساعد على زيادة إرتكاز مقدّمة السيارة. وجهزت السيارة أيضاً بعجلات بتصميم متميّز يجمع بين اللونين الأسود والفضي، إضافة إلى مرايا جانبية إنسيابية التصميم، وخطوط قوية ممتدة من المقدمة وعلى الأبواب حتى أقواس العجلات الخلفية. أما في الخلف، فأبرز ما يلفت النظر هو الجناح كبير الحجم الذي يعزّز من إرتكازيّة السيارة، إضافة إلى مصابيح خلفية ذات اللون الأحمر والتي تضمّ الأشكال البيضاوية المميّزة في داخلها، والمصدّ الخلفي مع مشتّت الهواء الكبير المصنّع من الكاربون فايبر، وفتحات طرد العادم الكبيرة على الجانبين.
لمسات فنّية
 
ترتقي المقصورة الداخلية التي تتميّز بلمسات فنّية وخامات فاخرة بمستوى كونتيننتال إلى مرحلة جديدة. فعجلة القيادة ثلاثية الأذرع أصبحت مغطاةً بالجلد الأسود مع حياكة حمراء اللون، إضافة إلى علامة محدّدة لمنتصف العجلة باللون الأحمر. وفي السياق عينه ينتشر الكاربون فايبر في الكثير من أجزاء المقصورة بتناغم تام مع الجلد الفاخر على المقاعد والأبواب ليدمج بين الفخامة العالية والسمات الرياضية لهذه السيارة. كذلك جُهّزت بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت بقائمة تجهيزات طويلة ومتطوّرة وبلوحة عدادات تبرز قوة السيارة وسرعتها القصوى. وكل هذه التجهيزات والتصاميم توفّر للسائق والركاب تجربة قيادة مريحة في أجواء مفعمة بالفخامة والقوّة.
القوّة الدافعة
 
حصل محرّك بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت على دفعة قوّة جديدة مكّنت السيارة من إبراز المزيد من العضلات والسرعة. فقد ارتفعت قوّته وعزمه ليمكّن السيارة من الوصول الى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.9 ثوان، وأقصاها 330 كيلومتراً في الساعة.
وسوم :
مواضيع متعلقة