لوتس تكشف النقاب عن إليز Cup 260 النادرة

تعتبر نسخة إليز Cup 260 الجديدة نسخة محدودة الانتاج من لوتس وسيقدم منها 30 نموذج سيتم بيعها في جميع أنحاء العالم. وفقا لشركة صناعة السيارات الرياضية البريطانية، فهذه السيارة صنعت مع وضع الجانب السباقي في الاعتبار ويولد الجانب الديناميك الهوائي المتطور في السيارة ما يصل إلى 180 كجم من القوة السفلية، في حين تم تثبيت مكونات من ألياف الكربون الخفيفة الوزن بصورة قياسية.

ومن حيث الشكل، فموديل إليز Cup 260 تتميز بملسقات خاصة على الجانب الأيسر، ولمسات خاصة علي الجناح الخلفي. وأخيرا، يمكن للعملاء الحصول على السيارة بلون Championship Gold. وقال الرئيس التنفيذي لشركة لوتس، جان مارك جيلز “فلسفتنا لإنتاج مركبات غير عادية هي الأساس، ولكن الجديد في إليز Cup 260 أنها تذهب إلى أبعد مما يعتقده كثيرون مع قدرات سباقية يجعلها قادرة على المشاركة في سباقات في جميع أنحاء العالم، مع المكونات الرياضية والجوانب الديناميكية التي تجعل تجربة قيادة السيارة لا مثيل لها “.

وهي أخف نسخ إليز وزناً والأكثر ثباتاً في السرعات العالية بفضل 180 كجم من القوة السفلية عند سرعة 243 كم / ساعة. وتضم السيارة خيارات قياسية، مثل أغطية على العتبات، وغطاء المحرك، فضلا عن اثنين من أقراص الفرامل كما انها أول إليز تتوفر بميزة تواجد اثنين من ممتصات الصدمات النيترون القابلة للتعديل.

أما أداء السيارة حكيم، فإنه يمكنها قطع حلبة Hethel فقط في 1 دقيقة و 32 ثانية، أو ما يقرب من 2.5 ثانية أسرع من إليز Cup 250. والديناميكا الهوائية لديها الكثير لتفعله مع هذه السيارة، وعلى وجه التحديد الجناح الخلفي الجديد المستمد من رياضة السيارات، والمطور من لوتس 3- إليفن.

وتزن السيارة بداية من 862 كجم (1900 رطل)، مع توزيع قوة للوزن بنسبة 290 حصان / طن القوة ويمكنها الوصول من 0-60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.8 ثانية، وبلوغ 62 ميلا في الساعة (100 كم / ساعة) في 4.2 ثانية وتأتي بقوة 250 حصان و 255 نيوتن متر. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فهناك تطعيمات تم تصنيعها من الكربون للمقاعد التي تأتي بالفرش الأسود الكانتارا مع خياطة حمراء أو صفراء بجانب مكونات من الألومنيوم وعناصر من ألياف الكربون، بالإضافة إلى ألياف الكربون في العداداتوتشمل الخيارات عجلة القيادة بفرش الكانتارا الذي يغطي العتب كذلك، ولمسات الجلود أو الترتان بالمقاعد أو ألواح الأبواب، ونظام الترفيه في السيارة ويضم جهاز الآي بود ووظائف البلوتوث.

وسوم :
مواضيع متعلقة
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com