أغلى سيارات النجمات.. تعرفوا إليها

مهما فعلت النساء فلا بد أن تطالهن الألسن، فما بالكم بالنجمات، اللواتي تلاحقهن كاميرات البابراتزي؟ لترصد حركاتهن وأزياءهن ومجوهراتهن وأطفالهن، وسياراتهن! .. لكن تلك الأخيرة قد تفوق كل التوقعات، فهن باقتناء السيارات بارزن النجوم وحتى أغنى رجال الأعمال!

كيم كاراديشيان

تمتلك كيم أسطولاً كبيراً من السيارات الفارهة، منها رولز رويس جوست، لمبرجيني جلاردو، فيراري 458، بورش باناميرا، مرسيدس جي كلاس، بنتلي كونتيننتال، لاند روفر.

اشترت كيم كارداشيان مقدمة برامج تلفزيون الواقع الأمريكي في الآونة الأخيرة سيارة فيراري F430 بمبلغ 186،925$، دفعت 20% من ثمن السيارة، واستكملت المبلغ المتبقى بأقساط شهرية بقيمة 3812$ لكل قسط، وبعدها سيارة رولس رايس أخرى من بلاتينوم موتورسبورت (Platinum Motorsport) سوداء اللون.

وقد طالتها الانتقادات عندما رآها البعض تتكلم على هاتفها المحمول أثناء قيادتها للسيارة، وتخالف القوانين بذلك.

باريس هيلتون

من ضمن سياراتها المتعددة سيارة مكلارين McLaren – طراز 12 سي 12C – سبايدر Spider، وكذلك يشمل “أسطولها” سيارة بنتلي Bentley – كونتينينتال Continental وفيراري Ferrari – كاليفورنيا California، بالإضافة وزوج من لكزس Lexus – إل إف أيه LFA، وغيرها الكثير من أجود وأغرب أنواع السيارات الفاخرة.

بيونسيه

في مرأب النجمة العالمية Beyonce وزوجها المغنّي Jay Z تركن 5 سيارات جميلة وثمينة، يبلغ سعر مجموعها ما يقارب الـ 10 ملايين دولار.

ريهانا

أهديت من الشركة التي تدير أعمالها سيارة “بورش” يقدر ثمنها بما لا يقل عن 160 ألف دولار. وسارعت ريهانا إلى المفاخرة بسيارتها الجديدة، ونشرت صورة لها على موقع “تويتر”، وشكرت الشركة على هديتها.

نيكى ميناج

معروف عنها ذوقها العالي في اختيار السيارات؛ حيث تمتلك نسخة باللون الأسود الميتاليك من سيارة مايباخ أس 62 ونسخة زهرية أخرى من بنتلي.

حصلت مغنية الراب (نيكي ميناج) على سيارتها الجديدة من نوع (لامبورغيني أفينتادور كابريو)، وأول ما قامت هو طلاؤها باللون الزهري شأنها شأن سيارتها السابقة (بنتلي كونتينينتال جي تي).

أنجلينا جولي

وتمتلك أسطولاً كبيراً من السيارات المتنوعة الفارهة، منها بي إم دبليو وجاكوار وشيفروليه ورانج روفر ومرسيدس.

كايلى جينير

قررت عارضة الأزياء كايلى جينير أن تكسر القاعدة، فبدلاً من أن تتعرض لحالة نفسية سيئة بعد انفصالها عن حبيبها «تايجا» قررت أن تهدي نفسها سيارة مرسيدس بلغ ثمنها نحو 225 ألف دولار.

بلاك شينا

قررت النجمة الأمريكية بلاك شينا، أن تكافئ نفسها بهدية من نوع خاص؛ حيث أهدت نفسها سيارة رولز رويس بلغ ثمنها 400 ألف دولار، وأكدت حينها أنها تقدر نفسها، وتريد أن تجلب السعادة لنفسها دون الحاجة للغير.

بيرين سآت

النجمة التركية الشهيرة بـ«فاطمة» في أحدث ظهور لهما بمنطقة أتيلار، كان زوجها يقود سيارة جديدة موديل BMW X1، والتي يصل سعرها إلى ربع مليون ليرة تركية.

وسوم :
مواضيع متعلقة