حساب اليابان بالعربي "يلطم" على طريقة عبلة كامل.. والسبب!! (فيديو)

حساب اليابان بالعربي “يلطم” على طريقة عبلة كامل.. والسبب!! (فيديو)

من الواضح أن حساب “اليابان بالعربي” على تويتر، والذي أنشئ لتفنيد جميع الأخبار الكاذبة الملفقة أو المبالغ فيها التي تتناول اليابان، بدأ يفقد صوابه من هول الإشاعات التي تكتب عن اليابان وسم #كوكب_اليابان.

هذه المرة دفعت كثرة الخرافات التي تترد عن اليابان الحساب العربي الياباني للرد عليها بطرافة عبر الاستعانة بصورة الممثلة المصرية عبلة كامل وهي “تلطم” وجهها وتبكي بحرقة.

وجاءت هذه التغريدة الساخرة بعدما قام أحد الأشخاص بنشر معلومة خاطئة عن اليابان وهو إن الحكومة اليابانية تقوم بتعطير الشوارع كل صباح من أجل الراحة النفسية للمواطنين، إلا إنه بعد رد الحساب الرسمي لليابان بالعربي قام بمسح التغريدة على الفور.

وأثارت هذه التغريدة الطريفة ردود الأفعال على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، وقام الآلاف بإعادة نشرها والتعليق عليها بتعليقات ساخرة وكوميدية.

 

 

وكانت شركة “نيبون” اليابانية قد أنشأت هذا الحساب الموثق تستهدف كل القراء العرب المهتمين بالتعرف على هذا البلد في الفضاء الإلكتروني بهدف تعريف القراء العرب باليابان وتفنيد جميع الأخبار الكاذبة الملفقة عن اليابان.

وأنشأت الشركة حساب “اليابان بالعربي” بالتعاون مع وزارات الخارجية في الدول الأصلية، من قبل إعلاميين أو أساتذة جامعيين وخبراء بهدف التعريف باليابان للعالم العربي.
البوابة