في أمريكا.. كيف تحضر الزفاف الملكي.. بـ10 دولارات فقط؟!

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأبرز في العالم وهو زفاف الأمير هاري (33 عامًا) من خطيبته الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” (36 عامًا)، ومع تقدّم الأيام والساعات، تظهر إلى العلن تفاصيل جديدة عن اليوم المنتظر بدءًا من لائحة المدعوين وانتهاءً بقالب الحلوى وفستان الزفاف.

ومع ازدياد الحماس والترقب لحفل الزفاف الملكي القادم، ستقوم دور عرض في مختلف أنحاء الولايات المتحدة ببث الحدث المرتقب كاملًا، ليصبح بإمكان الراغبين حضور الحفل “سينمائيًا”.

وأقدمت شركة الأفلام “فانتوم إيفنتس” على هذه الخطوة، من خلال شراء حق بث احتفالات الزواج كاملة بدون أن يتخللها إعلانات، وعرضها في 200 دار سينما المنتشرة في الولايات المتحدة.

وستكلف تذكرة حضور الحفل “سينمائيا”، 10 دولارات، على أن يتم عرض لحظة وصول العروسين ومراسم الزفاف وردود الفعل بعد الزواج، وفق ما ذكر موقع “إكسبريس”.

وقال ممثل شركة “فانتوم إيفينتس”: “لقد كان رد فعل المعجبين إيجابيًا حتى أننا أضفنا المزيد من صالات العرض، فالأشخاص متحمسين لهذ الحدث التاريخي كونهم سيخبرون أبنائهم بتفاصيل هذا اليوم المميز”.

ومن المتوقع أن يشاهد حفل الزفاف نحو ملياري شخص من مختلف أنحاء العالم، وهو نفس عدد الأشخاص الذين شاهدوا حفل زفاف الأمير وليام وزوجته كيت ميلدتون في عام 2011.

وكان القصر الملكي قد أعلن في شهر نوفمبر المنصرم بشكل رسمي خطوبة الأمير هاري، الخامس في ترتيب ولاية العرش و”ميغان” وأن حفل الزفاف سيقام في الـ 19 مايو 2018 في تمام الساعة 12 ظهرًا.

واختار الأمير هاري والآنسة ماركل كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور لعقد مراسم الزفاف ثم سيأخذا موكبًا للركاب من قلعة سانت جورج عبر مدينة وندسور، وبالتالي ستتاح للجمهور فرصة مشاهدة العروس والعريس في يوم زفافهما.
البوابة