شاب سعودي سمع استغاثة من بئر ليلاً ليجد مفاجأة (فيديو)

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شهامة شاب سعودي قام بالنزول إلى بئر في الظلام الدامس لإنقاذ “كلب”، بعد أن سمع صوته من مسافة بعيدة وقد أعياه النباح.

وروى الشاب ويدعى هاني النفيعي تفاصيل القصة لوسائل إعلام محلية في السعودية قائلًا: “كنت أجلس في فناء المنزل وقد أرخى الليل سدوله على قريتي الواقعة جنوب الطائف، فإذا بي أسمع صرخات مكلومة متقطعة وكأنها نداء استغاثة”

وأضاف: “أخذت الكشاف الليلي وهرع أخي معي لتتبع مكان الصوت في الظلام الدامس، وشيئا فشيئا كلما زادت خطواتنا في المسير بدأ الصوت المختنق أكثر وضوحًا حتى شارفنا على حافة إحدى الآبار”.

وتابع النفيعي: “أشعلنا الضوء فإذا بنا نرى كلبًا ينظر إلينا من الأسفل وفي عينيه خوف وبؤس، أشرت له بيدي فحرك رأسه كأنه يتوسل إلينا إنقاذه، فانتابني شعور لحظتها بأنه من غير المروءة التخلي عنه”.

وأوضح أنه رسم خطة الإنقاذ في مخيلته خلال ثوانٍ، فأحضر حبلاً ونزل إلى البئر وربط الكلب بالحبل، وكان الكلب مطيعًا لأوامره.(على حد وصفه)

وقال: “بعد ربطه وإخراجه من البئر ابتعد عنا الكلب قليلاً، وأطلق صوتًا شبيهًا بعواء الذئاب، الكلب تبعني إلى المنزل وظل لمدة يوم كامل يجلس بجوار بيته ثم رحل بعد ذلك”.

البوابة