“امرأة خارقة” تسحب حافلة وزنها 22 طناً بداخلها 50 شخصاً

تحدت امرأة “خارقة” من كازاخستان جميع القوالب النمطية، وأظهرت قوة لا تصدق من خلال سحبها حافلة “ترام” تزن 22 طناً مع 50 راكبا داخلها.

وتم توثيق الحدث من خلال فيديو يظهر داريا نستيروفا، وهي بطلة عالمية لرفع الأثقال ولاعبة كمال أجسام، وهي تقوم بهذه الخطوة المثيرة خلال المهرجان الشهير “Kenidlifest” في ألماتا، أكبر مدينة في كازاخستان، في وقت سابق من شهر يونيو الجاري.

وصرحت “المرأة الخارقة” بأنها حضرت المهرجان لمجرد التمرين، ومع ذلك، تحولت هذه الدورة التدريبية إلى مقطع مثير على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكان التحدي هائلاً بالفعل، فقد تم ربط داريا إلى الجزء الأمامي من الترام الذي يبلغ وزنه 22 طناً باستخدام حزام خاص، وبدأت بسحبه فيما كان بداخله 50 شخصاً.
وقامت داريا في وقت لاحق بنشر الفيديو عبر حسابها على “إنستغرام” من أجل توثيق إنجازها المذهل، وقالت إنها طلبت من مدربيها أن تسحب شاحنة بحمولة 10 أطنان، لكنهم لم يتوقعوا مفاجأة “الترام”. وأضافت: “لقد تمكنت من القيام بذلك!، لقد قلت إني مستعدة لتحقيق انتصارات جديدة، وها هو أولها”.

(روسيا اليوم)

Собственно вот он рекорд ! 22 тонны трамвай и 50 человек сидящих в нем ! Приехала на открытую тренировку,а оказалось фестиваль! Ребята сделали показательные выступления , а я поставила рекорд! Я давно просила у @leha_power , потянуть какой нибудь МАN, весом хотя бы в 10 тонн , а тут ребята сказали попробуй !!! Леха сказал «Даша, ты сможешь!» , я смогла! Я довольна! Говорила же, что готова к новым рекордам и победам ! Вот он первый рекорд после отдыха!☝🏽 Ребята ещё раз спасибо огромное , без вас бы не осилила!🙏🏾💪🏾#strongmenkz #strongwomenkz #darinesterova

A post shared by Нестерова Дарья (@darinesterova) on