“فیدیو لعناصر من الأمن یتعرضون على مواطناً أمام جمعیة المصارف…و الأمن توضح “اعترض عمل دوریة…واستعمال القوة تجاھها مخالفة صریحة لتعلیمات قوى الأمن الداخلي

صدر عن قوى الأمن الداخلي التوضيح التالي:

انتشر بتاريخ اليوم 2019/11/1 مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه عناصر من الأمن الداخلي وهم يتعرضون على أحد الأشخاص أمام جمعية المصارف في محلة الجميزة.

من خلال المتابعة، تبّين أن س. غ. (مواليد1991 ،لبناني، تم توقيفه بناء لإشارة القضاء المخت ّص) قد قام باعتراض عمل الدورية أثناء قيامها باقتياد الأشخاص الذين اقتحموا مبنى الجمعية، والتفّوه بعبارات نابية بحق العناصر.

العمل -مما أّدى إلى رّدة فعل غير مبّررة من قبل عدد من العناصر الذين قاموا بالتعرض له واستعمال القوة تجاهه في مخالفة صريحة لتعليمات قوى الأمن الداخلي.

إن هذا التصرف موضوع تحقيق إضافي مسلكي وستتم المحاسبة وفقا للأصول.

شو ما كان عامل هالشاب #سليم_غضبان غير المسلح، والذي كان يتظاهر امام جمعية المصارف، هل يستدعي جرمه هذا العدد من عناصر الأمن للهجوم عليه بهذه الطريقة العدائية العنيفة!! مثل كأنو نفذوا شي عمل بطولي ناطرين ترقية عليه !!من بكرا الصبح لازم محاسبة كل عنصر تطاول عليه بالضرب المبرح!! ( من أول يوم كنت ضد كل أنواع الشغب والشتائم والتظاهر اللاحضاري وضد التعرض لعناصر الجيش او الامن، لكن العنف غير مقبول من اي جهة كانت). المنيح إنو صدر بيان عن قوى الأمن الداخلي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق العناصر الذين خالفوا التعليمات.#كلنا_سليم_غضبان

Gepostet von Maha Sabek am Freitag, 1. November 2019

بنت جبيل

وسوم :
مواضيع متعلقة