توقعات الأبراج الفلكية شهر ديسمبر – كانون الأول 2019 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني جاكلين عقيقي

توقعات الأبراج الفلكية شهر ديسمبر – كانون الأول 2019 مع خبيرة الأبراج الفلكية جاكلين عقيقي، وسوف نتناول كافةالأبراج المتعارف عليها ” الدلو والحمل والسرطان والجوزاء والميزان والعذراء والجدي ” علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي، خلال التقرير التالي والتوقعات الخاصة بالأبراج الفلكية لشهر ديسمبر -كانون الأول لعام 2019.

توقعات برج الحمل في شهر ديسمبر / كانون الأول 2019

مهنيًا: تتوقع خبيرة الأبراج الفلكية جاكلين عقيقي، لمواليد برج الحمل خلال شهر ديسمبر /كانون الأول لعام 2019، المرور بفترة عصيبة في العمل والتعرض لكثير من الضغوطات نتيجة انتقال كوكب المشتري الي مواجهة برجك من الجدي يوم 2 ديسمبر، ويجب سرعة إعادة ترتيب أوراقك مرة أخري وتنسيق وقتك حتي تستيطع الخروج من تلك الضغوط بدون خسائر قد تؤثر علي النجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

عاطفيًا: تتوقع جاكلين عقيقي خبيرة الأبراج الفلكية، حدوث فترة غير جيدة علي الصعيد العاطفي لمواليد برج الحمل خلال شهر ديسمبر / كانون الأول 2019، نتيجة وجود كوكب الزهرة في الجدي في معاكسة برج الحمل، حيث يجعل مواليد البرج في حيرة دائمة بشأن حياتهم الشخصية والعائلية ويتسبب في حدوث فتور وفترة متقلبة في العلاقة العاطفية.
توقعات برج الثور في شهر ديسمبر 2019

مهنياً: تتوقع جاكلين عقيقي، خبيرة الأبراج، لمواليد برج الثور خلال شهر ديسمبر / كانون الأول لعام 2019، فترة جيدة لتحقيق أهدف جديدة، فهو شهر الحظ لمواليد هذا البرج نتيجة لوجود الشمس في برج الجدي،حيث تسير الأمور شكل طبيعي ويسر وتحقق نجاحات في الأعمال التي تكلف لك والإبتعاد عن الضغوط التي تعرضت لها خلال الأسابيع الماضية ويجب استثمار تلك الفرصة واستغلالها جيدًا حتي تستطيع تحقيق نتائج جيدة.

عاطفيًا: يمر مواليد برج الثور خلال هذا الشهر بفترة جيدة علي الصعيد العاطفي، حيث يحمل هذا الشهر لقاء عاطفي مع حبيك وشريك حياتك وفترة مناسة لتوطيد العلاقات الأسرية والنشاط الملحوظ في علاقاتك مع العائلة والمشاركة في الأسرة في أوقات كثيرة وعودة الروابط.
توقعات برج الجوزاء في شهر ديسمبر / كانون الأول 2019

مهنياً: العيش بفترة راحة من الضغوط والتحديات التي تعرضت لها الأسابيع الماضية سواء في العمل أو المذاكرة أو حضور اللقاءات، حيث أن انتقال كوكب المشتري من مواجهة برجك من القوس الي الجدي، قد يخفف عنك الضغوطات وتبدأ في استعادة حياتك وأعمالك والسير في حياتك بشكل طبيعي وتحقيق نتائج إيجابية وحضور لقاءات وندوات سيكون لها تأثير علي حياتك المستقبلية.
عاطفيًا: لقاء الحبيب وشريك الحياه لمواليد برج الجوزاء هذا الشهر وخاصة اللذين لايرتبطون بأي علاقة عاطفية وبالنسبة للمتزوجين يجب الثقة في شريك حياتك وإعطاءه فرصة للتحدث وتقريب وجهات النظر ويجب استشارة قلبك وعقلك معًا حتي لا تقع في الشائعات التي قد تهدم حياتك.

توقعات برج السرطان في شهر ديسمبر 2019 :
السرطان
مهنياً: تجد ان المماطلة واتأخير والتضليل سيدا الموقف في كلّ ما تطلبه اكان ذلك في العمل او في المحيط الاجتماعي. حتى الطلبات الصغيرة تجد انها لا تنفذ ومن دون عذر مقبول احيانًا.وذلك بسبب اربعة كواكب معاكسة الشمس الزهرة زحل وببلوتون بالاضافة الى الحدث الابرز انتقال المشتري الى مواجهة برجك الذي يبدا المقاييس والظروف ويجعلك تنظر الى الامور من وجهة مختلفة او تضطر الى تسوية المشاكل القديمة لن تسير المشاريع والمخطّطات كما هو منتظر هذا الشهر. تأخيرات متنوّعة تطال كل فرد حسب اختصاصه ومجال عمله واوضاعه الاجتماعية. التأخير هو العنوان العريض لهذا الشهر وتندرج تحت هذا المسمّى عناوين اخرى. قد يعدك بعضهم بالتلبية السريعة وبوجه بشوش، لكن ذلك لن يكون الا على سبيل التضليل. اذًا لا تنتظر سرعة في تحقيق المشاريع

عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة الى برج الجدي بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة. إسعَ الى تعزيز الروابط والى تقريب المسافة بين الطرفين. لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ،عليك الانتظار حتى تاريخ 20 مع انتقال الزهرة الى الدلو الصديق فيخف الضغط وقد تتصالح مع الحبيب كما تبتسم لك الحياة الاجتماعية وتوفر لك فرصا للقاءات عديدة قد تعوض عن التشنج الذي تعيشه.

توقعات برج الاسد في شهر ديسمبر 2019 :
الاسد
جمود ثم اخبار سارة
مهنياً: مهمتك هذا الشهر حل المشاكل والعمل على القضايا العائقة والمؤجلة. خاصة مع مغادرة كوكب المشتري برج القوس الصديق لينتقل الى برج الجدي فتخف الحماسة وتختفي الحظوظ لذلك لا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة، لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. كما عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة والى تقديم بعض التنازلات والتسلح بالصبر والانتباه الى سلامتك والابتعاد عن الاجواء المشحونة من المستحسن جداً في هذا الوقت أخذ النصائح والمشورة والإستشارات.
عاطفياً: سوف تنهي العام بشكل رومنسي ايجابي وبناء فالظروف الحالية جيدة جدا حيث ينضم كوكب الزهرة الى زحل والمشتري في برج الجدي الصديق لتنهي العام مع فرح وسعادة ما يجعلك تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.

توقعات برج العذراء في شهر ديسمبر 2019 :
العذراء
مهنيا: سجل عزيزي مولود العذراءانك تدخل شهرا من الوعودالفلكية الكثيرة وان احداثاً سعيدة قد تحصل في هذا الشهر الاخير من السنة وان الربح والنجاح يتوجان كل اعمالك يحيث تميل الى الخروج عن المألوف في هذا الشهر المناسب جدا الذي يحملك نحو الاستقرار والارتياح والثقة مع وجود الكواكب مجتمعة في برج الجدي الصديق والحدث الاهم انتقال زحل من مواجهة برجك من القوس الى الجدي الترابي اي الى موقع مناسب جدا لك ما يعني ان حياتك ستشهد انقلابات كبيرة لمصلحتك وسوف تنعم بحظ يستمر سنة ويتحدث عن ثمار تقطفها نتيجة جهودك الماضية فبعد كوكب اورانوس من الثور الصديق ووجود زحل في الجدي يرعى مصالحك ويحملك الى اطلاق عمل او تغييره او الانتقال الى مكان اقامة جديد كما يوفر لك فرصة مهمة للذهاب في خيارات اكثر وعدا من السابق اوالى التواصل مع جهات جديدة وغريبة بهدف اغناء مخزون المعرفة والثقافة. شهر مميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. تكون الاسابيع الاولى من الشهر مناسبة للعطاء والانتاج. تكون المساعي والمهام مثمرة فكوكب الزهرة يجلب الحظ لمعظم مواليد برج العذراء من نجاحات ومكاسب وحتى ارتباطات سعيدة.

عاطفياً : تساندك الظروف والتاثيرات الفلكية العاطفية والعائلية في هذا الشهر الواعد بالحب والرومنسية قد تفرح بالاخبار السارة والسعيدة تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الجدي الصديق وربّما تحتفل بلقاءٍ او بمصالحة تتم عبر صديق ما. انه شهر ايجابي تطمئن خلاله الى تطوّر العلاقة، وتسعى الى تعزيزها من خلال تنشيط دور الآخرين في حياتك. تساعدك بعض النشاطات الاجتماعية وتعيد التوازن الى الامور. يناسب العازب الخروج للقاء الناس، وهو ينسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والميزان والسرطان. كذلك يتكلّم كوكب الزهرة من برج الدلو ابتداء من تاريخ 20 على مصالحة او على علاقة حبّ جديدة.

توقعات برج الميزان في شهر ديسمبر 2019 :
الميزان

تأثيرات فلكية معاكسة
مهنياً: ان تجمع الكواكب في الجدي الشمس الزهرة زحل ويلوتون اي في مواجهة برجك يسبب لك تأثيرات فلكية معاكسة يستدعي الانتباه والتنظيم والتخطيط قبل المبادرة وحاذر تآمر الحظ عليك من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب.بالاضافة الى وجود عطارد في موقع غير مناسب من القوس الذي يدعوك الى تحدي الاقدار ومضاعفة الاعمال لكن الحدث الابرز هذا الشهر هو مغادرة المشتري برج القوس لينتقل الى برج الجدي ما يفرض عليك بعض الشروط الجديدة ويعرضك الى بعض المعاكسات لذلك عليك ان تحمي ميزانيتك من التقلبات والقرارات المتسرعة دقق في تفاصيل العقود وحاذر من النزاعات والتذمر والتمرد وتجنب اهمال الواجبات لا تكون خمولاً فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك خلال هذا الشهر السلبي والقليل الحظ والمليء بالمسؤوليات الثقيلة الذي قد يحمل إليك فشلاً وأزمة.كل ما عليك فعله هو التحضير الجيد وعدم الاستهتار او التخفيف من اهمية ما يجري حولك او ما تمر به او تتطلع اليه تصرف بهدوء وحكمة وكن متأنياً في كل شيء فقد تترتب عليك اعباء كثيرة فلا تراهن على الحظ ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد.

عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة في برج الجدي بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة. إسعَ الى تعزيز الروابط والى تقريب المسافة بين الطرفين. لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ،عليك الانتظار حتى تاريخ 20 مع انتقال الزهرة الى الدلو الهوائي الصديق فيخف الضغط وقد تتصالح مع الحبيب كما تبتسم لك الحياة الاجتماعية وتوفر لك فرصا للقاءات عديدة قد تعوض عن التشنج الذي تعيشه.

وقعات برج العقرب في شهر ديسمبر 2019 :
العقرب
مهنيًّا: ترحّب بك الكواكب في هذا الشهر البناء مع وصول كوكب المشتري الى برج الجدي تاريخ يوم 2 حيث يعدك بالنجاح والحظ وتحقيق الطموحات مدعوما من كوكب المريخ في برجك من الشهر الماضي فتتعزز شعبيتك وحظوظك مجدداً تطرأ تغييرات مهمة هذا الشهر تسمح لك تاثيرات الكواكب الشمس والزهرة وزحل وبلوتون باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. قد تعيش بعض اللحظات المحرجة ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. إن اجواء العلاقات صافية وهي بالتالي تسمح لك بالتقارب مع الكثيرين اذا لم يكن مع الجميع. أُرفض وكن جريئًا واطلب مهلة. يكون الجو مناسبًا للجميع الموظفين وأصحاب المهن والمصالح الحرّة. يكون الشهر الاخير من العام شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة

عاطفيًّا: يناسبك تماماً وجود الزهرة في الجدي الصديق بحيث يسمح لك الوقوع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. ، أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه. الجوّ يحمل ودًّا وتقاربًا وكذلك مصالحة. امّا اذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مهمًّا هذا الشهر قادرًا على قلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب بسبب الافكار الدافئة والعواطف الجيّاشة التي تفيض في داخلك. تميل الى الغرام، وقد تقع في الحب من النظرة الاولى. لكنك قد تشعر ببعض التوتر والقلق ابتداء من تاريخ 20 مع انتقال الزهرة الى برج الدلو المواجه لبرجك وهنا انصحك بالابتعاد عن الجدال والشجار والعناد حتى لو تعرضت للتحدي والاستفزاز.لا تتخذ مواقف متشددة من الشريك الاهل والاحباء، بل اسعَ الى ارساء الهدوء والسلام في محيطك العائلي والعاطفي ولا تستفز الآخرين، ولا تدخل معهم في مواضيع شائكة وحاسمة

توقعات برج القوس في شهر ديسمبر 2019 :
القوس
مهنياً:تعيش شهرا مميزا تتوضح خلاله الكثير من المعطيات والطموحات وتبرهن عن ثقة في محادثات مهنية ومالية ومفاوضات حتى تجني الارباح في هذا الشهر المثمر والبنّاء، بالرغم من مغادرة كوكب الحظ المشتري من برجك يوم 2 الذي قدم لك الكثير من الفرص والحظوظ والراحة المادية والبحبوحة والنتائج الجيدة لذلك عليك ان لا تقف متفرّجًا، بل تحرّك بالاتجاه الذي يجب تحديده. تنشط المساعي وتقوى الروابط مع الزملاء، وهنا ادعوك الى تحسين الروابط ايضًا مع المسؤولين والزبائن. يتعزز حسن القيادة لديك وتبدي جدية في العمل والمثابرة مدعوماً من كوكب عطارد الذي يدخل برجك يوم 9 لكي تجتاز عقبة او تنجح في المفاوضات تساعدك سرعة الخاطر التي تتمتّع بها على ايجاد الحلول الضرورية، لذلك تلفت الانظار بشخصيتك المرنة والذكيّة، فتكون صحافيًا لامعًا وبائعًا ناجحًا وكاتبًا ذكيًّا.
لن تنقصك الحجّة ولا العذر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى، حين تكثر الزيارات وحركة التواصل مع الكثيرين. اما اذا اردت اتخاذ قرار مهم، فليكن ذلك في اليوم الاول.
تندفع بقوّة وشجاعة في الأسابيع الثلاثة الأولى وتكون مسلّحًا بالثقة بالنفس. لا تسمح لأحد بالتأثير فيك سلبًا، بل تحرّك انت كما تريد. عزّز ثقة الآخرين بك وسارع الى المصالحة والحوار والتنازل قليلا من اجل تسهيل الامور من المستحسن توظيف الوقت البنّاء في تعزيز الروابط مع الابناء والأحبّاء. فبعد معاناة الشهر الماضي، ها انت تفرح لانحسار الغيوم التي ازعجتك. تتوضّح المسائل الغامضة، وقد تعود المياه الى مجاريها الطبيعيّة. أجل، حان وقت المصالحة وتقريب المسافة مع مختلف الاطراف والاهتمام بمتطلّباتك الخاصّة وتعزيز الثقة بالنفس.
بالنسبة الى الاسبوع الأخير، تشعر ببعض الانقباض، ربّما لأسباب شخصية، فلا تسمح لمزاجيتك بالتأثير في سير اعمالك مع انتقال الشمس الى برج الجدي بتاريخ 21 اي بيت المال بالنسبة الى برجك بيت المكاسب والارباح بيت المصاريف الطارئة والفواتير المستحقة والبيع والشراء والدفع . تكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة.لا تستخف بالواجبات والمتلبات العائلية والمهنية ، بل بادر الى تحديد الأولويات الاسبوعية واليوميّة تفاديًا لحصول اي تقصير او تراجع.

عاطفياً : تعيش قصة عاطفية مميزة في هذا الشهر الرومنسي اذا كنت عازبا وتقرر من خلالها الارتباط الرسمي تلاطفك الكواكب وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. ويضيف كوكب الزهرة من برج الجدي جوًّا من الجدّية في العلاقة، الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطبة اذا كانت الظروف مؤاتية. كذلك سوف يفرح المتزوج لانفراج مسألة عالقة وتعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. تقدم على خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما. انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي، ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة وتجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. يناسبك الحوار والنقاش، وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك، فلا تنعزل ايها العقرب، بل تحرّك لتعزيز علاقاتك ولا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والتطوّر والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.

توقعات برج الجدي في شهر ديسمبر 2019 :
الجدي

مهنياً: إنه شهرالاحلام والوعود بحيث يتحدّث كوكب الحظ المشتري الذي يدخل برج بتاريخ يوم 2 عن انفراجكبير على كافة المستويات بحيث ان كوكب الحظ المشتري ينضم الى كوكب زحل وبلوتون في برجك وهذه الكواكب الثلاثة تشكل طالعا جيدا مع أورانوس في برج الثور الترابي الصديءق الذي يقدمان لك طوالع استثنائية بالاضافة الى كوكب الزهرة الذي يتنقل ايضا في برجك الذي يجعلك تحظى بحظوظ كبيرة وبمفاجآت سارة وانقلابات مهمة وبتغييرات كبيرة ما يسمح لك بالتقاط الفرص الجيّدة وربّما تخوض تجارب مهمّة جديدة من نوعها. كم هو جميل ومثمر هذا الشهر! فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ سنة اخرى، منتظرًا لها النجاح والتوفيق. توقّع عقداً او تقوم بعملية تجارية كبرى. تنخرط في مجال جديد، وتبدو مهتمًّا لتحسين وضعك الصحي والعاطفي ايضًا. اجل، انها بداية جديدة لطموحات كبيرة، وعساك تختار جيّدًا. تقوى عزيمتك هذا الشهر، وتفكر في سفر او مخطّط مختلف قد تهتمّ ايضًا بمظهرك الخارجي، ولا عجب اذا حصدت إعجابًا واهتمامًا.كذلك تتحدّث الظروف الايجابية عن حركة نشيطة وفعالية في العمل والدراسة والتواصل مع الآخرين. يصعب إقناعك بما لا يعجبك، كما ستلاحظ ان الأسبوع الأخير من الشهر يحمل طاقة مختلفة نوعًا ما. تتسلّط الأضواء على مسائل ماليّة من توظيفات او قروض او فواتير. قد تتعلّق انشغالاتك ببعض التسوّق والترفيه عن النفس. او ربحًا او مفاجأة معنوية تقديرًا لجهودك، ويجلب الزُهرة حظًّا جيّدًا في كل انواع المفاوضات والحوار والنقاش والدراسات. تكبر آمالك وطموحاتك، وحاليًّا لا عائق في دربك حدّد هدفك وتحرّك هنيئًا لك!

عاطفياً: ان وجود الكواكب مجتمعة في برجك دليل ازدهار وحب ومحبة وعواطف صادقة وافراح ومناسبات اجتماعية سعيدة ولقاءات حلوة ومنعشة ومشاريع شخصية وعائلية تتحقق تكون الأجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك.وتجد حلا لمشكلة مزمنة يهتف قلبك من جديد، وتكون مستعدًّا لإعادة النظر في بعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضيإنّه شهر البدايات الجديدة، وتملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة، ولا تقف عندها مطوّلاً. حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى. أمّا اذا كنت عازبًا يعدك ككب الحب الزهرة المتنقل في برجك بقصة حب استثنائية فهذه الفترة تكون ملهمة وتدفعك إلى تحليل وضعك بهدوء، وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي كأرتباط رسمي.
توقعات برج الدلو في شهر ديسمبر 2019 :
الدلو
مهنياً: لا تيأس اذا شعرت ان العراقيل تتجمع بوجهكخاصة بين 1 و20 الامر الذي ينعكس عليك سلبا وقد يجعلك قاسي ثائر وحزن وربما تتهم بما يثير غضبك او تقع ضحية الالسنة الشريرة في هذا الشهر الدقيق والعنيف الذي يحمل انفعالات شديدة تقلب الادوار بحيث تكثر المشاغل والاعمال والواجبات والمتطلبات ما يجعلك تحتار وربما تعيش قلقا حاول ان تتصرف بهدوء وتقبل بعض الحساسيات برحابة صدر البداية مع انتقال المشتري من موقع مناسب من القوس الى موقع مواجه من الجدي يوم 2 ما يجعل الطوالع الفلكية متنافرة معك بالاضافة الى وجود خمسة كواكب في برج الجدي ايضا الامر الذي يستدعي الاهتمام بالصحة والتدخل السريع للعلاج لذلك احذر الفوضى والالتباسات والضغوطات التي تتلاحق والاعمال التي تتراكم ودقق في الأوراق والعروض قبل التوقيع عليها. لا تراهن على حظوظ فهي فترة فارغة من كلّ حظ ونجاح وأمل. قد تتعرض مصالحك للتراجع أو للفشل، وربما يظهر غير محتال للإيقاع بك. قد تتعرّض نجاحاتك لمهبّ الريح. عليك أن تتراجع قليلاً وتنظر من بعيد الى الاحداث لان خصمك قوي وربما يكون أقوى منك وأكثر نفوذاً فلا تجازف، حتّى لو كنت من سعداء الحظ. قد تلتقي أشخاصاً يكثرون من وعودهم ويخفقون في الإيفاء بها، فتصاب بالخيبة أو بالصدمة. إنها أسابيع غير نافعة، ومن الضروري تجنب الوقوع في مآزق أو ورطات بسبب عدم تجاوب الحظ.
تريّث حتّى وصول الزهرة الى برجك بتاريخ 20، إذ تنقلب المعطيات عندئذ في مصلحتك، وتشعر بالقدرة على إدارة أعمالك بنجاح ووضوح. تميّز بين الجيّد والسييء، ويتغلّب الوعي والإدراك السليم على الحيرة والغموض، وربما تتخذ قراراً مهماً أو تسمع خبراً ساراً. بالتوفيق، فأنت الآن على عتبة مرحلة جديدة. يجب ان ترتاح كلياً. إنه شهر رتيب في معظم أيامه، لكن الايام الأخيرة منه تعوض عليك ما فاتك، بل بالأحرى تعيد عمل ودوران أيام الشهر التي توقفت عقارب ساعتها فهذا الشهر لم يكن سيئاً على قدر ما كان بطيئاً وجامداً.

عاطفياً :تصطدم علاقتك العطفية ايضا بحائط مسدود ففينوس في برج الجدي المواجه لبرجك حتى تاريخ 20 يشكل تنافرا مع برجك ما يولد اللاستقرار والقلق إنه الوقت الأنسب للجلسات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. اختر يوماً جيّداً لتوجيه بعض الملاحظات، ومن الأفضل عدم توجيه الانتقادات بتاتاً. الفترة غير مناسبة لحسم أي مسألة مهمة ومصيرية بما فيها الارتباط. تعيش العلاقة فترة امتحان بسبب الهدوء التام الذي يسيطر حتى تاريخ 21. لن تتأثر العلاقة المتينة برتابة الأجواء، ولكن من الضروري التكيّف معها تفادياً للغرق في متاهة الملل أو اللامبالاة. تتحسن الظروف العاطفية والعائلية في الاسبوع الاخير بحيث يغازلك كوكب الحب من برجك ويولد فيك طاقة للحب ولجذب الانظار والقلوب تسافر او تحلم بسفر او تذهب في عطلة مميزة.

وسوم :
مواضيع متعلقة