ذهب ليخطبها لابنه، فتزوجها (فيديو)

ذهب أب إلى عائلة ليطلب أبنتهم إلى نجله , وبعدما بدأت علاقة معرفة بين الإثنين لم تنجح العملية فبعد 7 شهور تواصل والد الشاب مع الفتاة وأصبح بينهم علاقة حب ومعرفة قوية وتبادل للمشاعر والأحاسيس .

ما تحدثت به نصياً الفتاة فاتن زوجة الأب قائلاً في الفيديو المرفق : أنا أحب التعارف التقليدي , وأنا تعرفت على الشخص عبر الطريقة التقليدية , وأن والد العريس كان أفضل من العريس ولديه الحب أكثر من العريس نفسه .

وأضافت بأن الحب أساس كل شيئ والمحافظة واعطاء الوقت للزوجة , بينما الأبن كان يعمل ليلاً ونهاراً لم نتبادل أي مشاعر بيننا .

يسألها المذيع كيف كانت المعرفة قائلة :”بأن الجيران تحدثوا مع والد العريس بان هناك فتاة جميلة ومتعلمة وبتناسب ابنك كثير ويمكنك التعارف عليها .

ابنه “30 سنة” وفاتن تبلغ من العمر “23 سنة”.

عندما جاء ليخطبني لإبنه كان برفقته ابنه الأصغر , ولم تكن زوجته معه لأنها كانت مسافرة .

وتحدث لها قائلاً والد الشاب بأن :”ابنه لديه سيارة ومنزل وبيت وشركة وكل شيئ لم ينقصه شيئ , ولكن لم تكن بيينا أي نوع من المحبة قلت لوالدتي بانني سأفكر ولكن لم تنجح العلاقة”.

وتحدثنا انا وابنه مرتين , بعد 3 شهور من الخطوبة , وقالت لوالدتها بأنها لا يوجد اي تفاهم بينهما وبين ابنه نهائياً , وقمنا بإبلاغ والد العريس بانتهاء العلاقة بييننا كلياً بعدما وصلت إلى طريق مسدود دون وجود أي نتائج بيننا أو أي تبادل للحب والمشاعر, ولم نتفق , وظل صديق لوالد الفتاة”.

بعدها ظل والد الشاب يتواصل مع الفتاة ويطمئن على الفتاة فاتن , إلا أن فاتن قامت بتبادل الحديث معه , والتعرف عليه والاطمئنان عليه أكثر فأكثر بالرغم من وجود فارق العمر إلا أنني وجدت نفسي أحببته وانها شعرت بأن الإنسان الذي تريده .

وجدت عند والد العريس الحب والحنان , زوجي اسمه نعيم دخل إلى القاعة للتحدث الأن .

قائلاً كنت والد العريس ولكنني الأن أصبحت العريس , بعد فترة لم يتفقوا هي وابنه , وقامت ببدأ علاقة معها , وبعد 7 شهور تحدث لإبنه العريس بأنه سيذهب للزواج بالفتاة التي كان يريدها لإبنه .

سألها المذيع مالك لو فكر بالزواج من الزوجة الثالثة : “ردت فاتن بأنها ستطلق الرجل , لماذا قبلت أن تتزوجين على الزوجة الأولى إذاً ؟ ردت قائلة بأن الزوجة الاولى كانت مقصرة مع زوجها بينما هي توفر له كل ما يحتاجه وعملته الشخص الاول في حياتي”.

وانهت حديثها بأنها لا يمكن أن تتزوج رجل أخر بعده بحسب كلامها .

ردود الأفعال مختلفة منها من قالت بأن الفتاة تزوجته من أجل المصلحة أو رداً على ابنه أو أنه حقيقة تحبه .

المصدر : arab-turkey

وسوم :
مواضيع متعلقة