هؤلاء صاحبات الأبراج الأكثر وقوعًا في حب السيئين

هؤلاء صاحبات الأبراج الأكثر وقوعًا في حب السيئين

لا أحد ينكر أن الرجال السيئون الذين يستطيعون جذب النساء وسحرهن بكلامهم المعسول فخ من الممكن أن تقع فيه الكثيرات، إلا أن هناك بعض النشء أكثر استعدادًا للوقوع في هذا الفخ أكثر من غيرهن مثل صاحبات هذه الأبراج .

– مولودة الحمل:
من المعروف عن مولودة برج الحمل شغفها الذي يجعلها تميل إلى الرجال السيئين الذين يستطيعون كسر القواعد ومفاجأتها، لأن هذا يثير الحماس بداخلها.
لكن المشكلة الحقيقة هي أنها مع الوقت ستكتشف أن هذا النوع من الرجال لا يوفر لها الأمانة والعلاقة الجيدة التي تتمناها، على الرغم من عدم اكتمال العلاقة إلا أنها توفر لها المغامرة لبعض الوقت.

– مولودة الأسد:
أما مولودة برج الأسد فأول ما يجذبها في الرجال السيئين هو اختلافهم عن الآخرين، حيث تجد هذا النوع من الرجال جذاب بالنسبة لها.
وعلى الرغم من ميلها لحب المغامرة وكسر الروتين الذي يوفره لها هذا الرجل إلا أنها مع مرور الوقت ستشعر أنه لا يوفر لها الاستقرار الذي تطمح إليه.

– مولودة القوس:
الجرأة أحد أهم صفات مولودة برج القوس التي تنجذب إلى الرجال السيئين لما تجد فيهم من جرئه مشابهة لها، ففيه ستجد شريكها في كل ما يخطر في بالها من أفكار مجنونة.
لكن بعد ذلك تمثلهم إلى حد كبير يجعلها لا تجد فيه ما يكمل ما ينقصها.

– مولودة الحوت:
أما برج الحوت ومولودته التي تتميز بأنها تنجذب للرجال السيئين بسبب تأثرها بالقصص الرومانسية التي يظهر فيها البطل السيء، بعد ذلك يتم إصلاح طبعها من خلال الكشف عن الجانب الطيب منه، لكن بطبيعية الحال مع مرور الوقت ستعرف أن الأمر لا يتعدى وجوده في الأفلام والروايات.

نصف الدنيا