إذا كنت مولودة هذه الأشهر.. فأنت ستبقين عزباء الى الأبد!

عزيزتي، للأسف تتحكم ظروف خارجة عن إرادتك بمسار حياتك كلها خصوصا عندما يتعلق الأمر بالنصيب والحب والعلاقات العاطفية.

من هنا، تعرفك ياسمينة على مواليد الأشهر التي لن تعثر على الحب الحقيقي للأسف وستبقى عزباء إلا أنها ستكون صاحبة حياة اجتماعية ومهنية ناجحة للغاية.

فبراير
تتميز امرأة هذا الشهر بعفويتها الشديدة وحبها للحياة وهذا ما يجعلها امرأة مميزة إلا أنها شخص نكد بعض الشيء خصوصا انها تميل الى المثالية في كل الامور وتسعى الى الكمال فلا يعجبها العجب.

كما أنها تعاني من مشكلة منح ثقتها للاخرين وبالتالي اي شريك يدخل حياتها سيكون موضع شكّ دائم ما يصعب نجاح العلاقة العاطفية واستمرارها.

مارس
تعاني امرأة هذا الشهر من ميلها الشديد الى الدراما وتعظيم الامور ما يجعل نجاح العلاقة العاطفية امرا مستحيلا خصوصا ان الشريك يشعر بالنفور منها نظرا لتذمرها الدائم وتحليها بالطاقة السلبية وخشيتها من الاستقلالية وحاجتها الى الاتكال على الاخرين.

إلا انها في الوقت عينه امراة ذكية للغاية وحكيمة تتمتع بحنكة شديدة تخولها تحدي الظروف والعراقيل والتفوق للوصول الى اهدافها.

يوليو
صحيح أنها امرأة تحب المرح وتمضية الاوقات السعيدة مع الاخرين وترى الخير بالجميع إلا انها مزاجية بعض الشيء ومن الصعب التواصل معها أو اقناعها بأي فكرة مغايرة لما تعتقده وهذا ما يصعب عليها عملية الدخول في اي علاقة عاطفية.

فامرأة هذا الشهر حساسة للغاية وعاطفية الى اقصى الحدود وغالبا ما تنجرف وراء المشاعر والعواطف ما يجعلها غير قادرة على ضبط ردات فعلها العشوائية.

نوفمبر
تتمتع امرأة هذا الشهر بوقتها الشديدة وجرأتها وارادتها الصلبة التي لا يمكن لاحد التأثير عليها إلا انها في المقابل تعاني من مشكلة الثقة الزائدة بالنفس التي تترجم غرورا وانانيا وبالتالي استحالة الشريك على تحملها.