ريجيم الزنجبيل والليمون للتخلص من دهون البطن والخصر بأسرع وقت

تعتبر مشكلة ​الدهون​ في محيط البطن والخصر، من أكثر الدهون صعوبة للتخلص منها، والتي تحتاج الى الكثير من الجهد والتمارين والحميات الغذائية القاسية، التي قد تسبب الكثير من الاحباط نظراً لنتائجها البطيئة، أو أنها في بعض الأحيان قد تكون غير صحية، وتؤدي الى ضعف الشعر والبشرة، إضافة الى الاحساس بالإجهاد والإرهاق طيلة اليوم.

فاذا كنت تعانين من هذه المشكلة، ما عليك سوى أن تجرّبي وصفة ​الزنجبيل​ و​الليمون​ للتنحيف في اسبوع.

الزنجبيل والليمون للتنحيف في اسبوع

تشير العديد من الدراسات الحديثة الى ان الحميات الغذائية الفعّالة والحديثة، لم تعد تعتمد فقط على المأكولات والتخفيف منها في مسعى للوصول الى الهدف المنشود، بل على استخدام المشروبات التي تساعد بدورها في حرق الدهون وتمد الجسم بالطاقة والنشاط في الوقت عينه. ومن هنا، توصلت الدراسات التي أجريت ولا تزال تجري في هذا الاطار على تصنيف الزنجبيل والليمون على انهما من أفضل المشروبات التي تساعد على التخلص من ​الوزن الزائد​، واذا ما اجتمعا في مكوّن واحد، فان النتيجة ستكون حتما فعّالة بشكل كبير.

وتشير الدراسات في هذا الاطار، الى ان الزنجبيل له قدرة هائلة على تسخين الجسم وتسريع عملية الأيض، وبالتالي حرق كميات كبيرة من الدهون وخصوصا منها دهون البطن، كما أنه يعتبر من أنجح المواد المستخدمة في القضاء على الكرش، في حين يعمل الليمون كمصدر مناعة وإنعاش وطاقة للجسم، بالإضافة إلى قدرته على حرق ​السعرات الحرارية​ والتخسيس في فترة قصيرة جداً، وبالتالي فان اجتماع هذين المكونين مع بعضهما البعض يعطي نتائج رائعة لناحية التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وخسارة ما يقارب 6 كيلوغرامات في اسبوع.

طريقة تحضير مشروب الزنجبيل والليمون

في وعاء على النار، اغلي الزنجبيل جيّداً ومن ثم صفي الماء الخاص به، واضيفي اليه عصير الليمون مع بعض شرحات الليمون واشربي كوباً دافئاً من هذا المشروب في صباح كل يوم، قبل تناول اي نوع من المأكولات وكوب قبل النوم، ما يساعد على زيادة حرق الدهون.

ويشير اخصائيو التغذية في هذا الاطار، الى ضرورة ان يترافق ​الريجيم​ مع تناول ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء يومياً لإعطاء نتائج فعالة، ولتسريع عملية الحرق يُنصح ايضاً بممارسة بعض ​التمارين الرياضية​.

وسوم :
مواضيع متعلقة