رياضة

صورة كريم بنزيما مع فنانة هندية تثير الجدل.. ارفقت الصورة بتعليق “الحب”

تصدر اسم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق الاتحاد السعودي، حديث الجمهور والسوشال ميديا في الساعات الماضية بسبب انتشار صورة تجمعه بفنانة هندية. وانتشرت الصورة التي كانت قد نشرتها الفنانة الهندية بشكل واسع عبر مواقع التواصل.

إقرأ المزيد
رياضة

بالفيديو: زوجة لاعب إسباني في السعودية “تحلب الإبل”.. والجمهور قلق عليها: “انتبهي لا يرفسك”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر زوجة محترف فريق “الأهلي” السعودي، الإسباني غابري فيغا، وهي تقوم بحلب الإبل في الصحراء، ما أثار تفاعلا وجدلا واسعاً. وبدت زوجة محترف الأهلي في الفيديو الذي انتشر كثيراً، خائفة نوعا ما فيما.

إقرأ المزيد
رياضة

“ردًا على خسارة النصر”… مفاجأة من كريستيانو رونالدو الى الشارع السعودي!

يحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، إلى الشارع الرياضي السعودي. وكشف الإعلامي الرياضي صالح الفهيد، عن أن رونالدو سيدلي بحديث صحفي، يناقش فيه أهم القضايا في الكرة السعودية، مع التطرق إلى أسباب خسارة النصر.

إقرأ المزيد
رياضة

ساعة غوارديولا “النادرة” تُشغل وسائل التواصل.. وقيمتها خيالية!

وهو يرتدي ساعة ثمينة، خلال لقاء فريقه مع ريال مدريد الإسباني، بدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، تداول رواد مواقع التواصل صورة لساعة المدرب بيب غوارديولا، باعتبارها ساعة نادرة وخاصة جدًا بتصميم من شركة “ريتشارد ميل” ووفقا لموقع “ميرور”، فإن هذه.

إقرأ المزيد
رياضة

بالفيديو: مشجّعة تفاجئ ميسي

أصيب ليونيل ميسي بالحيرة عندما اقتحمت إحدى المشجعات ملعب مباراة فريقه إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز 2-2 يوم امس في الدوري الأميركي، وركضت نحوه لالتقاط صورة شخصية معه. وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، شقت إحدى المشجعات طريقها بطريقة.

إقرأ المزيد
رياضة

بالفيديو: غيرة جورجينا رودريغيز على كريستيانو رونالدو من عائلته واضحة

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة شقيقة وشقيقه، وهو يتحدث إلى الجمهور ويوجه رسالة. وقد ظهرت في مقطع الفيديو أيضاً حبيبته وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وقد بدت وهي تنظر إليهم وعلامات.

إقرأ المزيد
رياضة

بعد اتهامه بالإرهاب.. نجم ريال مدريد يخرج عن صمته وهذا ما قاله

خرج أنطونيو روديغر مدافع ريال مدريد ومنتخب ألمانيا عن صمته، لتوضيح موقفه عقب الهجوم الذي تعرض له من صحفي ألماني بسبب نشره صورة على سجادة الصلاة عبر حساباته المختلفة. وتعرض روديغر، لاتهام مشين من قبل جوليان رايشيلت، محرر بصحيفة “بيلد”.

إقرأ المزيد
رياضة

مبابي: سأحسم مستقبلي في هذا التوقيت

كشف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن التوقيت الذي سيعلن فيه عن وجهته بالموسم المقبل. وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2024، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه الفرنسي بأنه سيرحل مجانا. وذكرت العديد من التقارير بأن مبابي لديه.

إقرأ المزيد
رياضة

البريكان يهاجم بنزيما.. ويوجه رسالة لصلاح

خرج مهاجم نادي أهلي جدة السعودي، فراس البريكان، بتصريحات مثيرة حول الصفقات التي أبرمتها أندية دوري “روشن” لكرة القدم للمحترفين، خلال الصيف الماضي. واستقطبت أندية دوري “روشن” للمحترفين، العديد من نجوم كرة القدم من أوروبا، مثل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم.

إقرأ المزيد
رياضة

مفاجأة صادمة.. القهوة وراء سقوط لاعب كرة وحالته صعبة

كشف الدكتور عمرو عصمان استشاري القلب والمشرف على حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، المصري عن مفاجأة بشأن حالته. وقال إن سبب الأزمة التي تعرض لها اللاعب هو تناوله لعدد كبير من أكواب القهوة قبل المباراة، ما تسبب في.

إقرأ المزيد