محمد صلاح يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب في أغنية راب (فيديو)

طرح معني الراب المغربي الفرنسي “لافوين- La Fouin” أغنية جديدة أهداها لنجم الكرة المصري محمد صلاح تعبيرًا منه عن عشقه للفرعون المصري وتزامنًا مع تتويجه بلقب هداف الدوري الانجليزي مطلع الأسبوع الجاري.

وحصدت الأغنية ما يقارب 3 مليون مشاهدة بعد أيام من طرحها عبر موقع يوتيوب،

ومنذ طرح الأغنية على الانترنت حتى بدأ العالم العربي وبخاصة الشعب المصري بالبحث عن كلمات الأغنية مترجمة للعربية كاملة علي اليوتيوب كونها باللغة الفرنسية وتنطق بطريقة الراب.

وتأتي الأغنية تكريمًا لنجم الكرة المصرية محمد صلاح بعد النجاحات الكبيرة التي يحققها على المستوى المحلي والعالمي، وآخرها حصوله على الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، إذّ أحرز صلاح 32 هدف خلال هذا الموسم الكروي، كما دفع فريقه الإنجليزي ليفربول للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليلاقي الفريق الإسباني ريال مدريد في مباراة ساخنة قريبًا.. وهي المرة الأولى التي تمكن فيها ليفربول من الصعود إلى نهائي البطولة منذ 10 سنوات!

من هو لافوين؟

ويعتبر المغني المغربي الفرنسي “لافوين” هو أحد اشهر المغنين في عالم الراب في فرنسا، واسمه الحقيقي العوني محيد ولد في 25 ديسمبر 1981ببلدية تراب بإقليم ايفلين.

وقد ترك “لافوين” المدرسة وعمره 14 سنة ليتفرغ للموسيقى، فيما بعد أنشأ شركة تسجيلات وهي Banlieue Sale Music.

تم اختياره في عام 2011 كأفضل فنان فرنسي في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية MTV وفاز أيضًا بجائزة أفضل فنان في صنف الرجال في Trace Urban Music Awards عام 2013.

وفي أبريل 2014 أنشأ لافوين شركة تسجيلات جديدة، وكانت المغنية ساندي أول من يوقعها، وبعد ألبومه Drôle de parcours في 2013 أصدر ألبوم Team BS في 2014.
البوابة