نيكي بيلا لن تتخلى عن حلمها كأم… كلام حبيبها جون سينا يشعرها بالارتباك! (فيديو)

نيكي بيلا لن تتخلى عن حلمها كأم… كلام حبيبها جون سينا يشعرها بالارتباك! (فيديو)

إحداثهما ضجة بخبر انفصالهما المفاجئ قبل أسابيع من موعد زفافهما المقرر، يبذل بطل المصارعة “جون سينا” كل جهده لإعادة إحياء علاقته بحبيبته المصارعة الأمريكية “نيكي بيلا”، بما في ذلك إرسال نداء مؤثر وعاطفي يعبر فيه عن حبه لها في برنامج Today Show.

وأعربت “نيكي بيلا” عن مشاعرها المتضاربة إزاء حبيبها السابق لشقيقتها “براي بيلا” في الفيديو الترويجي لبرنامج تلفزيون الواقع ” Total Bellas” الذي سيعرض يوم الأحد.

تقول أمام عدسات الكاميرات: “ان مشاهدة مقابلة جون سينا في برنامج Today وضعٌ مربك نوعًا ما في الوقت الحالي، فآخر ما تحدثنا عنه هو أن في حال رغبتي أن أكون أمًا، لن يكون هنالك جون سينا.”

وصرح بطل WWE في لقائه مع برنامج Today: “ما زلت أحب نيكول ، وأرغب في الزواج منها، وأن أحصل على عائلة برفقتها…. قد كانت مجموعة ظروف مؤسفة حين انتهت علاقتنا”.

وبعد مشاهدة مقابلة المصارع الشهير، تعتقد “بري” أن جون يأمل في نهاية سعيدة لعلاقته بـ”نيكي”، وقالت: “أعتقد في تلك المقابلة كان بمقدور “سينا” اختيار طريقين مختلفين، كان بإمكانه القول “كانت علاقة جميلة وتعلمت الكثير، إلّا أننا نمضي بطرق مختلفة”، أو كان يمكنه القول ما قاله على الهواء مباشرة.”

وتعترف “نيكي” بشعور الحنين والاشتياق لعلاقتها بالنجم، تقول: “من الغريب أن لا أراه أو التحدث معه، ثم بعدها أراه في المقابلة بتحدث عن علاقتنا”.

وعلى الرغم من رغبة جون العلنية في رجوع علاقتهما، إلّا أن نيكي غير مستعد للتزحزح عن رغبتها في أن تكون أم.

البوابة