زيدان مدرّبًا ليوفنتوس؟!

يترقب الجمهور الكروي العالمي معرفة الوجهة الجديدة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما استقال من إدارة الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الصيف الماضي حتى يحصل على عطلة في الموسم الجاري، لكن اسمه ارتبط بخلافة جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، إلا أن هناك إغراءات أخرى.

ونفى وكيل أعمال أسطورة المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد زين الدين زيدان مؤخراً انتقاله لمانشستر يونايتد، بداعي أن أسلوب الدوري الإنكليزي لا يلائمه، قبل أن يبعث مدرب الملكي الأسبق برسالة قد تكشف وجهته.
وقال زيدان في رسالة مصورة موجهة لجمهور يوفنتوس الإيطالي، عبر قناة أنشأها بموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، تخص مركزه الرياضي في تورينو: “أرحب بالجميع من مدريد. أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير وأن نلتقي قريباً. يحيا اليوفي”.

ولطالما ارتبط زيدان صاحب (46) عاماً، بالعودة لناديه الإيطالي السابق، وقد يكون البديل المستقبلي للمدرب الحالي ماسيميليانو أليغري المطلوب من أندية إنكليزية، ويبدو مناسباً لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو خلال وقت قريب.

وقد يجتمع شمل زيدان وكريستيانو رونالدو، بعدما رحلا معاً عن ريال مدريد في الصيف، ولطالما جمعتهما علاقة قوية خلال ثلاث سنوات، حققا خلالها معجزة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.
مشاركة
المصدر: لبنان 24

وسوم :
مواضيع متعلقة