منها ساعة بـ18 مليون دولار.. الملاكم “مايويذر” يتباهى بثروته مجددًا (فيديو)

لطالما منح الملاكم الأميركي الشهير “فلويد مايويذر” لمحبيه لمحة عن حياته الاستثنائية المترفة بعيدًا عن حلبة الملاكمة، مستعرضًا ما يملكه من قصور وسيارات فارهة ومجوهرات ثمينة.

هذه المرة قرر المحترف ضمن فئة وزن “خفيف – المتوسط” أن يستعرض أمام جمهوره ساعات اليد التي يأخذها في حال قرر أن يسافر في رحلة تستمر لمدة 30 يومًا فقط.

ونشر “مايويذر” عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” مقطع فيديو لمجموعة من ساعات اليد الباهظة الثمن التي يمتلكها.

View this post on Instagram

@mayweatherpromotions @girlcollection @themoneygirls @bigboymansion #mayweather #TMT #TBE

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather) on

وقال مايويذر: “هل تعلمون ما هو الجنون؟ يتدخل الناس دائمًا في شؤوني وما أقوم به وما يقوم به فلويد وما لا يقوم به فلويد وما أمتلكه وما لا أمتلكه، اعلموا فقط أنني سأبقى في شؤوني فقط لا أريد التدخل بشؤون أحد ولا أريد من أحد التدخل في شؤوني”.

وأضاف: “إذا ذهبت في عطلة لمدة ثلاثين يوما أخذ معي 30 ساعة، ولكن تعلمون ماذا؟ إذا أضفنا عشرة أيام أخرى فآخذ عشر ساعات أخرى، ولكن عندها أقول: تبا لهذا، إذا أردت أن أحضر الأفضل عندها أحضر الساعة التي كلفت 18 مليونًا”.

يذكر أن “مايويذر” يتعمد دائمًا الاستعراض والتفاخر بقصره، وسيارته الفارهة التي يبلغ سعرها نحو ثلاثمئة ألف دولار، والتي تعمد استخدام إحدى وسائل رفاهيتها بإغلاق بابها إلكترونيًا.

وكان “مايويذر” قد حصد نحو مليار دولار من مسيرته كملاكم محترف خاض خلالها 50 مباراة، في حين كان النزال الأبرز حينما فاز بنحو230 مليون دولار إثر فوزه على الفلبيني “ماني باكياو” عام 2015.

البوابة

وسوم :
مواضيع متعلقة