بالتفاصيل: هذا موعد زفاف دانييلا سمعان وفابريغاس.. والفستان من توقيع لبناني

تدخل اللبنانية دانييلا سمعان القفص الذهبي بعد كأس العالم في تموز المقبل، لتتزوّج بحبيبها اللاعب الإسباني المحترف سيسك فابريغاس بعدما طلب يدها في كانون الأول من العام الماضي.

الحب لا عمر له

قصة الحب التي جمعت الثنائي خيالية لا تشبه غيرها من القصص، فدانييلا التي كانت متزوجة برجل الأعمال ايلي تكتوك، أعجبت بفابريغاس في مطعم ياباني شهير حيث التقيا بالصدفة وتبادلا أرقام الهواتف في تلك الليلة، ومنذ ذلك الوقت أعجب فابريغاس بها رغم أنه يصغرها بـ12 عاماً، تخلّى عن حبيبته كارلا غارسيا بعد علاقة حب بسبب دانييلا سمعان التي تطلقت هي الأخرى من زوجها بسببه، ليرتبطا عام 2011 وتنتقل معه إلى إسبانيا حيث يلعب مع برشلونة.

قصة حبّهما شغلت الصحافة الإسبانية وأصبحت على كل لسان، فالجميلة اللبنانية لم تكن تفوّت مباراة للنجم الإسباني إلّا كانت تشاهدها، وهكذا توطّدت العلاقة بينهما ولا تزال نيران الحب مشتعلة بين القلبين، خصوصاً أنهما قرّرا الزواج بعد كل هذه السنوات.

فمن هي دانييلا سمعان التي اخترقت قلب النجم الشهير؟

لبنانية تعيش في لندن.

وُلدت سنة 1975 في بلدة مزيارة شمال لبنان، وتربّت وسط عائلة من 6 أشقاء ذكور وشقيقتين.

أم لخمسة أطفال هم ماريا و جوزف من زوجها السابق إيلي تكتوك وليا، ليوناردو وكابري من حبيبها سيسك فابريغاس.

صديقة الفنانة إليسا، وقد التقت دانييلا مطربتها المفضّلة عدّة مرات في لندن، نذكر منها في تشرين الثاني من عام 2017 وفي تموز ، كما أن لأغنية “حالة حب” معزّة كبيرة لها.

تُعدّ اللايدي ديانا من النساء اللواتي تتمثل بهن دانييلا.

الرومانسية واحدة من أبرز الصفات التي تتمتع بها دانييلا، ويبدو ذلك جلياً من خلال صورها مع حبيبها وعائلتها على السوشيال ميديا.

حب فابريغاس لدانييلا جعله يرسم وشماً على يده اليُسرى باللغة العربية حيث كتب بلغة الإنترنت “Hayete D LalAba”.

لعل فترة عيد الميلاد هي أفضل وقت في السنة بالنسبة الى دانييلا وعائلتها حيث تجتمع العائلة بأكملها ويحتفلون بهذه المناسبة السعيدة.

أما في فصل الصيف فالبحر أفضل الأماكن للراحة والاسترخاء.

تتابع دانييلا الموضة ولديها ذوق رفيع، وأفضل مصمّمي الأزياء بالنسبة إليها هم إيلي صعب، رامي قاضي، جورج حبيقة وصادق ماجد.

أما عن تفاصيل الزفاف، فجرى التداول على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيقتصر على أصدقاء الثنائي المقربين، وستطل دانييلا بأكثر من فستان، من بينها فستان للمصمم اللبناني جورج حبيقة كما سبق أن نشرت على صفحتها على إنستغرام، فيما سيهتم خبير التجميل بسّام فتوح بمكياجها، ونظراً للصداقة بينهما فإليسا ستكون حاضرة أيضاً في حفل الزفاف.

(نواعم)