في كواليس “ذا فويس” قبلة اليسا لـ عاصي وأحلام ترقص

في حلقة كانت من اهم حلقات هذا الموسم من برنامج “ذا فويس” واكثرها صعوبة في معرفة المشتركين الذين سيصلون للمرحلة النهائية كانت المشاعر تختلط بين التوتر والفرح.

في الكواليس وما تحت الهواء المباشر، كانت ​احلام​ متحمسة ونشيطة على عكس بعض المرات التي تبدو فيها متوترة. مازحت من حواليها وحتى انها رقصت بمزاج جيد وبدت متجاوبة معهم. الا ان التقاط الصور هو اكثر ما يهمها، فقد إلتقط المصور لها عشرات الصور قبل واثناء وبعد الحلقة.

وراء الكواليس، كان الجو متوتراً لدى المشتركين الذين واجهوا مواقف صعبة وحاسمة في مشوارهم في البرنامج، وكل مشترك انتقل الى المرحلة النهائية ذهب فورا الى غرفة المقابلات مع المذيع بدر.

اليسا​ ظهرت جميلة جدا في هذه الحلقة، وايضا بدت متحمسة وبمزاج جيد، وعاصي صاحب الروح المرحة دائما ما يتواصل مع الجميع ويلتقط الصور مع كل من يريد ذلك.

خلال الفاصل الاعلاني، تبادل عاصي واليسا الحديث على انفراد، وبدا وكأنه يخبرها بشيء ويتناقشان بموضوع مهم، وانتهى الحديث بقبلة من اليسا على خد عاصي.

بعد اعلان نتيجة فريق حماقي وخروج المشترك الجزائري، توجهت الفنانة فلة التي تواجدت هذا الاسبوع ايضا في الستوديو لمشاهدة البرايم، الى الكواليس كي تدعم ابن بلدها وتؤكد على موهبته ومحبة الشعب الجزائري له، واعتبرت ان كل شخص وصل الى هذه المرحلة هو ذا فويس .

بعد الحلقة غادرت اليسا فورا بعد ان بدلت ملابسها، أما احلام فكان لديها لقاء اعلامي تابع للبرنامج، وبالنسبة لعاصي وحماقي فلم يغادرا فورا.

 

 

الفن