نجمات عربيات حملن لقب “الزوجة الثانية” و”الضرة”.. تعرفوا عليهن !

غم أن الشّرع يُجيز التعدد في الزواج، إلا أن أغلب النساء لا يتقبّلنه، ويُحاولن جاهدات الحفاظ على مؤسسة الزواج وعدم السماح لأخرة باقتحامها، بل منهن من لا تقبل أن تكون الزوجة الثانية في حياة الرجل حتى وإن كان مُطلّق. في هذا الموضوع سنكتشف عكس ذلك، مع نجمات عربيات حملن لقب الزوجية الثانية وأخريات قبلن بأن يتشاركن الرجل مع زوجته الأولى.

-النجمة إلهام شاهين حملت لقب الضرة:

رغم معرفتها بزواجه وامتلاكه لأطفال، إلا أن النجم المصرية إلهام شاهين لم تمانع الزواج من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، لكن سُرعان ما نشبت الخلافات بينهما، وتطلقت منه، كما رفضت التكلم عن هذه التجربة.

-روبي:

روبي من الفنانات التي أخفين خبر زواجهن على الصحافة والأضواء، وذلك بطلب من زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز الذي كان متزوج ولديه أبناء، حفاظا على حياته الأسرية.

-هيفاء وهبي:

هيفاء حملت لقب الضرة بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث طلبت منه زوجته الاولى الطلاق فور سماعها بخطبته على هيفاء، التي أكملت معه حوالي سنة وانفصلت عنه بشكل ودي.

-دنيا بطمة:

تزوجت دنيا من مدير أعمالها محمد الترك وهو متزوج من منى الصابر وله منها 3 أبناء، وسُرعان ما بدأت المشاكل الزوجية بين محمد ومنى ليُعلنا طلاقهما، وتستمر معه دنيا إلى وقتنا هذا.

-كارول سماحة:

رغم أنها لم تدخل القفص الذهبي إلا بعد بلوغها الأربعين، إلا أن كارول قبلت أن تتزوج من رجل مُطلق ولديه 3 أبناء، وهو رجل الأعمال وليد مصطفى.

-أحلام الشامسي:

النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، تعرفت على زوجها مبارك الهاجري الذي قام بخطبتها وهي في سن ال18، وكان حينها متزوج من ابنة عمه، لكن بعد زواجه من أحلام انفصل عنها وأكمل حياته مع النجمة الإماراتية.

اخبارنا