بالفيديو: تايلور سويفت على متن أفعى عملاقة.. وهذه نصيحتها لجمهورها بعد خلافها مع “كيم كادراشيان”!

تستخدم مغنية البوب الأمريكية “تايلور سويفت” أغانيها لتوجيه رسالة لشخص معيَّن أثر في حياتها سلبًا أو إيجابًا، ففي أغنيتها Bad Blood تحدَّثت عن خلافاتها مع صديقتها المغنية الأمريكية “كاتي بيري”، وفي ألبومها Reputation تحدثت عن أعدائها من بينهم نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” وزوجها مغني الراب “كانييه ويست” الذي وصفاها بالأفعى.

وتحدثت “تايلور سويقت” عن الإهانة التي تلقتها بعد الإشارة إليها بإيموجي “أفعى”عبر مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، خلال محطتها الأولى من جولتها الغنائية لألبومها الجديد تحت عنوان “Reputation” في ولاية أريزونا الذي أقيمت في ملعب جامعة فينيكس.

تقول “تايلور” وأصابعها تلعب على مفاتيح آلة البيانو: “”قبل عامين، أطلق شخص عليَّ لقب أفعى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حينها بدأ الكثيرون يلقبونني بألقاب وأسماء مختلفة عبر مواقع التواصل.. مررت بأوقات صعبة للغاية لفترة من الوقت بسبب ذلك، مررت بوقت شككت فيها بقدرتي على مواصلة ما أقوم به بعد الآن.”

ونصَّحت “سويفت” جماهيرها ومحبيها، قائلةً: “أردت توجيه إليكم، إذا قرر شخص ما استخدام لقبًا لإهانتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وإن تبعه الكثيرون، فهذا لا يعني أنه تمكن من القضاء عليك بل على العكس زادك قوة وصلابة.. لقد تعلمت درسًا مهمًا للغاية يتعلق بمدى تقدرينا لأهمية سمعتنا، وهو عدم إعارة اهتمام للأمور التي يساء فهمها من قبل أشخاص لا يعرفونك جيدًا طالما هنالك أشخاص يفهمونك ويعرفونك جيدًا.”

وحين أدائها أغنية “Look What You Made Me Do”، دخلت “تايلور” خشبة المسرح على ظهر آلة عملاقة على شكل أفعى ضخمة حولها أفاعي فضية صغيرة.

وكانت الحرب قد اشتعلت بين سويفت” و”كيم وكانيه” بعد إصدار “كانيه” أغنية Famous حين وُصِفَت “سويفت” بكلمة بذيئة، الأمر الذي دفع “سويفت” عن استيائها وانزعاجها من ذكر اسمها بطريقة غير أخلاقية وظهورها في الكليب.

بعد ذلك بدأ “كانيه” الدفاع عن نفسه مصرحًا أنه اتصل بها وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذى نفته “سويفت” تمامًا، لتقرر “كيم” بعدها تسريب المكالمة الهاتفية التي جمعت بين “تايلور” وزوجها “كانيه” والتي تثبت موافقتها على ذكر اسمها في الأغنية.

البوابة