بالفيديو: حقيقة طرد أمل العوضي على الهواء مباشرة من برنامجها التلفزيوني

كشفت الإعلامية الكويتية والنجمة أمل العوضي عن صدمتها حول تفاصيل طردها الكاملة من برنامج المسابقات الرمضاني “لمسة فوز” في آخر دقيقتين من الحلقة على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون الكويتي بعدما قدمت 24 حلقة منه في شهر رمضان الكريم.

شاركت النجمة أمل العوضي جمهورها مقطع تصويري لها عبر موقع تطبيق السناب شات موضحة أنها لا تعرف حتى الآن عن السبب الرئيسي وراء فصلها من العمل في البرنامج مشيرة أنها سمعت شخص يطالب بعدم ظهورها في البرنامج مرة أخرى من دون معرفتها للسبب الرئيسي.

أمل العوضي أكدت لجمهورها في حوار خاص بهم أنها حافظت طوال تقديمها للبرنامج خلال الشهر الفضيل أن تحافظ على ألفاظها وكلامها وأسلوبها وطريقة ملابسها بما يتناسب مع الشهر الفضيل وهو ما زاد من استيائها بعدما تم إنهاء خدمتها في البرنامج بهذه الطريقة دون معرفتها للسبب الرئيسي.

طالبت الإعلامية الكويتية أمل العوضي بتوضيح السبب عبر بيان رسمي من وزارة الإعلام الكويتية لتوضيح ما حدث والكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إيقافها عن تقديم البرنامج علناً.

تميزت الفنانة أمل العوضي خلال برنامجها “لمسة فوز” بعدة إطلالات لعبايات وجلابيات ومكياج ناسب جميع إطلالاتها لتكون حديث السوشيال ميديا طوال ظهورها عبر البرنامج ولم تثير الجدل في أي من إطلالاتها الجميلة.

ليالينا