شبيهة كيم كارداشيان الكندية تستعرض جسدها بملابس شفافة… لن تصدق الشبه! (صور)

شبيهة كيم كارداشيان الكندية تستعرض جسدها بملابس شفافة… لن تصدق الشبه! (صور)

بعد أن تمكنت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” الوصول إلى الشهرة وحصد الملايين من المعجبين حول العالم، أصبحت بذلك هووس الفتيات من مختلف البقاع اللواتي يحاولن التشبه بها أكان ذلك بطريقة حياتها، أو ملامحها، أو شكل جسدها، أو حتى بأزيائها والموضة التي تتبعها.

فقد صدمت شبيهة “كيم كارداشيان” الكندية المدعوة باسم “كامي عصمان” متابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من نصف مليون متابع عبر موقع “إنستغرام” بصورتها الأخيرة التي تستعرض فيها مؤخرتها مرتديةً فستان أسود شفاف كنجمتها.

نشرت “كامي” البالغة من العمر 23 عامًا صورة لها من الخلف تظهر فيها مرتديةً قميص طويل أسود شفاف كاشفًا مؤخرتها، بينما أسدلت شعرها الأسود المموج خلف ظهرها، وكتبت: “إمضي بعيدًا عن أي شيء أو أحد لا يملئ حياتك بالسعادة، ولا تشعر بالندم إزاء وضعك مبادئ عليا في الحياة.”

ولا تعد هذه الصورة الوحيدة التي يظهر فيها الشبه الكبير بين الشخصيتين، ففي إحدى الصور ترتدي “كامي” ملابس السباحة التي ترتديها “كيم كارداشيان” مستعرضةً قوامها ومنحنيات جسدها على شكل ساعة، وفي أخرى تعتمد ذات التسريحة.

وحين النظر إلى حسابها، يبدو واضحًا محاولاتها في تقليد النجمة وأسلوب حياتها المترف ابتداءً من السيارات الفارهة إل الحفلات الراقصة والملابس الككاشفة، وجلسات تصويرها الجريئة والعارية.

البوابة