كيت هدسون تحاول تقليد كيم كارداشيان… برأيكم أيهما أجمل في فترة الحمل؟

كيت هدسون تحاول تقليد كيم كارداشيان… برأيكم أيهما أجمل في فترة الحمل؟

تستطيع الممثلة الأمريكية الحسناء “كيت هدسون” إبراز جمالها وأناقتها حتى وإن كان الأمر يقتضي إبراز بطنها المكوَّر، فهي حامل بطفلها الثالث من حبيبها “داني فوجيكاوا”.

أستعرضت “كيت هدسون” البالغة من العمر 39 عامًا بطنها المكور بفستان ضيق أبيض بطبعات على شكل ورود أرجوانية خلال توجهها لحضور حدث ” POPSUGAR Play/Ground” المقام في مدينة نيويورك.

وبدت الحسناء الشقراء غاية في الأناقة معتمدةً تسريحة شعر قصسرة مرفوعة بغرة جانبية، بينما اعتمدت مكياج عيون برونزي، وأحمر شفاه مائل إلى البرتقالي.

وتذكرنا إطلالتها بما ارتدته نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” في حفل الميت غالا حينما كانت حامل بطفلتها “نورث ويست” عام 2013، حيث اختارت ارتداء فستان طويل مورَّد ضيق بأكمام طويلة وفتحة جانبية تكشف قدمها من توقيع “جيفينشي”، في حين استعرضت بطنها المكوَّر.

وأعلنت هدسون وحبيبها داني خبر توقعها طفلهما الأول معًا عبر حسابها على موقع “إنستغرام” في شهر أبريل بعد عامين على علاقتهما.

وفي وقت لاحق، كشف الثنائي جنس مولودهما عبر مقطع فيديو نشراه على مواقع التواصل الاجتماعي، فتظهر كيت مرتديةً فستانًا أبيض طويل تحمل بيدها بالونًا أسود كبير، في حين أخاها “أوليفير هدسون”، وطفليها “بينغام هاون” البالغ من العمر 6 أعوام ونصف العام، و”ريدير راسيل” البالغ من العمر 14 عامًا بالونات أخرى اتضح فيما بعد أنها تحتوي على اللون الوردي، ما يعنيه أنها تنتظر إنجاب فتاة.

البوابة