عانت كثيرًا، تألمت وبكت…اليسا تكشف عن رحلة انتصارها على مرض السرطان

منذ بداياتها حتى اللحظة عملت النجمة اليسا بجهد حتى تحافظ على نجاحها، غنت عن الحب الحزن الفرح والإنفصال، لم تترك اليسا موضوعا واحدًا لم تناقشه، لكن اليوم فاجأت الجميع باطلاقها أجدد فيديو كليب لأغنيتها “إلى كل الي بحبوني”.

يبدأ الفيديو كليب بصوت الطبيب الذي يخبر اليسا بأنها مصابة بسرطان الثدي، لننتقل للمشاهد الأخرى التي تنقل طفولتها فرحها، معاناتها مع المرض ومحاربتها له، في الفيديو كليب تكشف اليسا عن معنى الأغنية وتحديدًا العنوان الذي أثار جدلا في الفترة الأخيرة، حيث تقول إنها حاربت المرض من أجل الذين تحبهم، والذين قامت باظهارهم في الفيديو، الذي تضمن أيضا المشهد الذي وقعت فيه النجمة على المسرح منذ فترة، ليفهم المشاهد أخيرا ماذا حدث معها.

اليسا التي سُمع صوتها وهي تبكي، رأيناها مستلقية على سرير المرض، تخضع للعلاج بالأشعة، تمسح دموعها في الكواليس لتفرح العالم على المسرح، تنتقل من المستشفى إلى منزلها وهي محاطة بعائلتها واصدقائها.

فيديو كليب اليوم لم يمثل دور الفتاة العاشقة أو المكسورة، اليسا اليوم دعت الجمهور إلى حياتها الشخصية المليئة بالمعاناة والألم الجسدي والنفسي، لكن كما عودت جمهورها دائمًا على النجاحات والتجدد، خرجت اليسا من مرضها منتصرة داعية كل امرأة الا تهمل الكشف المبكر عن سرطان الثدي، ليس فقط من أجل نفسها بل من أجل الذين يحبونها أيضا.
أغنية “إلى كل الي بيحبوني” كلمات : شادي نور ، ألحان : محمد يحيى ، توزيع : اماديو
الفيديو كليب من إخراج أنجي جمال.

الجديد

وسوم :
مواضيع متعلقة