أسباب حذف “إنساي” لسعد لمجرد ومحمد رمضان من “يوتيوب”

فوجئ جمهور سعد لمجرد ومحمد رمضان بحذف أغنيتهما الشهيرة “إنساي” من اليوتيوب قبل ساعات بعد تحقيقها نجاحاً واسعاً في جميع دول العالم العربي، حتى تجاوزت 166 مليون مشاهدة خلال الأشهر الماضية، إلى أن حُذفت بنحو صدم الجمهور.

أكد مصدر خاص أن السبب الرئيس لحذف أغنية “إنساي” من اليوتيوب هو باقي المستحقات المادية للمسؤول عن تصحيح ألوان الصورة النهائية للكليب قبل عرضه، حيث كان محمد رمضان قد اتفق معهم أثناء تصوير العمل في فرنسا على مبلغ 12 ألف يورو نظير عملهم، ولكنهم حصلوا على 10 آلاف يورو فقط وبقي ألفا يورو، ما دفعهم إلى سحب العمل من اليوتيوب للحصول على بقية مستحقاتهم.

وأكد المصدر أن المشكلة حُلّت خلال الساعات الماضية والمقرّر أن تعود على اليوتيوب بعد ساعات، كما أن لا صحة لكل ما يتردد عن تورّط سعد لمجرد في حذف أغنية “إنساي” من اليوتيوب خاصة بعد حذف أغنيته “سلام” قبل أيام.

رمضان: لا تعليق
في السياق، التزم الفنان محمد رمضان الصمت تجاه حذف الأغنية من محمل يوتيوب ولم يشر إلى الموضوع. يُذكر أن أمام لمجرد جلسة قريبة للمحاكمة في باريس التي غادرها إلى المغرب بعد السماح له بالسفر.

وتُرجّح معلومات أن يحظى بالبراءة من كل التهم التي وُجّهت إليه منذ العام 2017، في ظل استئناف المدّعيتين بتهم الاعتداء والاستمرار في الطلب من المحكمة بتوقيف سعد لمجرد، ومن المتوقّع أخيراً أن تُدفع كفالات مالية ربما تسهم في إنهاء هذه القضية التي أحزنت النجم المغربي الأول وشغلته منذ سنوات.

المصدر: نواعم

وسوم :
مواضيع متعلقة