فيديو نادر – شاهدوا كيف كانت شريهان في التاسعة من عمرها….الجمهور يعلق موهوبة من صغرك

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديماً فاجأ عدداً كبيراً جداً منهم. وظهرت فيه الفنانة المصرية شريهان وهي في التاسعة من عمرها.

ويضم الفيديو مقاطع من عمل مسرحي شاركت فيه إلى جانب عدد من وجوه الشاشة المصرية ومنهم الفنانان الراحلان عمر الحريري ويونس شلبي والفنان صلاح السعدني.

وبدت فيه بمشاهد وإطلالات مختلفة وتبين أنها جزء من عمل درامي استعراضي عنوانه “المعجزة” وقدم في العام 1973.

وحقق المقطع نسبة مشاهدة عالية على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق “إنستغرام” حيث شاهده على أحدها أكثر من 50 ألف متابع في ساعات قليلة.

ويشار إلى ان الفنانة أشعلت التطبيق في وقت سابق بعدما نشرت، على حسابها الخاص، صوراً لها بدت فيها بكامل إطلالتها وجمالها وعلقت عليها بقول لمصممة الأزياء الراحلة كوكو شانيل: “لا تضيع وقتك في ضرب الحائط على أمل تحويله إلى باب”.

View this post on Instagram

سيدة الاستعراض " #شيريهان " وعمرها 9 سنوات في عمل درامي استعراضي اسمة المعجزة سنة 1973 مع نخبة من نجوم الزمن @onesecret_beautycenter الجميل .. . . . . . . . . . . الحساب برعاية الاخصائية المبدعه مريم بهمن @onesecret_beautycenter . . حان وقت التغير الى موديلات 2020 في احدث موديلات الشعر قص او صبغة او مكياج والعناية بالبشرة مع الاخصائية في عالم التغيير والتجديد (مريم بهمن ) و من بحاجة الى تغير لون شعرها و خايفه من سحب اللون في جميع العلاجات قبل و بعد الصبغة وتركيب الاكستنشن كفالة على الكواليتي وفِي اكثر من نوع تركيب ستيكر و الكيراتين و الكلبس و الحلقات حسب الطلب والاكستنشن طبيعي ١٠٠٪؜ تقدرين تصبغينه وتسحبين لونه أيضا 💕 متوفر عندنا اكستنش شعره بشعره( المخفي ) حق كثافة الشعر حياكم الله بزيارتنا في صالونا و معهدنا الصحي في الشعب البحري . للحجز : 67754916-55000928. ' @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter @onesecret_beautycenter

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

لها

وسوم :
مواضيع متعلقة