صور: أنابيلا هلال بإطلالة جديدة بوزن زائد… لم تعد تشبه نفسها

أثارت الصور التي وزّعتها مجموعة MBC في بيان لها للإعلان عن انطلاق تصوير برنامج “ذا فويس سينيور” في بيروت الجدل، إذ ظهرت مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال بلوك جديد، وهي ترتدي بنطلوناً من الجلد، وبدت فيه مختلفة تماماً وقد زاد وزنها، وبدا خدّاها منتفخين، ولم تعد تشبه نفسها.

البعض اعتبر أنّ التغيير الطارىء على مظهر أنابيلا سببه الكيلوغرامات الزائدة، رغم أنّ المذيعة لم تعان من زيادة الوزن حتى وهي حامل، والبعض الآخر اعتبر أنّها خضعت للمزيد من عمليات التجميل على يد زوجها الطبيب نادر صعب، وطالبوها بالكف عن إجراء المزيد من العمليات، لأنّ وجهها جميل ولا يحتاج إلى أية تعديلات.

والبعض استغرب كل هذا التغيير الطارىء على المذيعة الغائبة عن الشاشة منذ انتهاء برنامج “ديو المشاهير” العام الماضي.

يذكر أنّ “مجموعة MBC” أعلنت عن انطلاق تصوير البرنامج العالمي بصيغته العربية “The Voice Senior” الذي يُعرض قريباً.

ويضمّ البرنامج أصواتاً غنائية فوق الستين. وقد انطلق تصوير المرحلة الأولى “الصوت وبس” (Blind Auditions) المؤلّفة من حلقتين فقط قبل بضعة أيام تحت إدارة وإشراف النجوم – المدرّبين الأربعة هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم وملحم زين، الذين يستمعون، ويحرّكون الكراسي لاختيار أحلى صوت من بين مواهب أتت خصيصاً للمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم العربي.

يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، وينقل اثنين منهم معه إلى النهائيات، حيث يغني كل منهم أغنية منفردة، وصولاً إلى الحلقة الأخيرة حيث يتم تتويج أحلى صوت.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة