بالفيديو: نجمة عربية تقلب شكلها كلياً بعمليات التجميل… لن تعرفوها

شاركت الفنانة ملاك الكويتية مقاطع فيديو جديدة عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي، أظهرت تبدلاً جذرياً في شكلها، حتى بدت كشخص مختلف كلياً.

وبدت ملاك أنها خضعت عملية “نحت وجه” غيرت من طبيعة وجهها، الى جانب وضعها وصلات من الشعر، وعدسات لاصقة ملونة، قبل أن تسأل متابعيها عن ارائهم بالإطلالة الجديدة.

وأشارت بعض التعليقات الى ان ملاك قررت أن تقلب حياتها بعد مرورها بتجربة زواج فاشلة، إذ أعلنت في أواخر عام 2017 الماضي، طلاقها من زوجها بعد اكتشافها انه متزوج من آخرى وله منها 3 أولاد، معللةً إعلانها بأنها ارادت من خلاله تقديم نصيحة للآخريات كي لا يقعن “في براثن هذا النصاب” وفق تعبيرها.

مكياجي عند صالون بلو فيرجن بأنامل خبيرة التجميل وطفه وخبيرة الشعر اسووم @wa_wa80 @master_asmaa #ملاك_الكويتيه#مجنوني#الكويت#الامارات#قطر#البحرين#السعوديه#هاشتاق#مصر#عمان#القاهره#دارسلوى#راشد_الماجد#الروضان#اغاني#فزاع#فنانين#ممثلين#جمانه_الشراح#احلام_الشامسي#حصري#دراما#افلام#مسلسلات#ممثله#احبك #فنون#جنون#هاشتاق#ملاك_الكويتيه#مجنوني#الكويت#الامارات#قطر#البحرين#السعوديه#هاش_تاق#مصر#عمان#القاهره#دارسلوى#راشد_الماجد#الوليد_بن_طلال#اغاني#فزاع#فنانين#ممثلين#جمانه_الشراح#احلام_الشامسي#حصري#دراما#افلام#مسلسلات#ممثله#احبك #فنون#جنون

A post shared by 💎 ملاك الكويتيه فنانه ومنتجه 💎 (@malaak_kuwait) on