ديما صادق تطلق برنامجها الجديد.. “لوين واصلين”؟: البرنامج لن يتوقف!‎

نشرت الإعلامية اللبنانية، ديما صادق، فيديو يروج لبرنامجها الجديد “لوين واصلين؟” الذي سيبدأ عرضه الخميس المقبل، على قناة LBCI اللبنانية بعد نشرة الأخبار المسائية.

بحسب الفيديو فإن الحلقة الأولى ستكون مع رئيس الحكومة، سعد الحريري، كما صورت حلقات أخرى مع رئيس “حزب الكتائب”، النائب سامي الجميّل، والوزير السابق، وئام وهاب، وغيرهم من الشخصيات السياسية اللبنانية.

فكرة البرنامج تقوم على استضافة سياسي لبناني وهو يقود سيارته في بيروت، من دون مرافقة وبطريقة عفوية. وهذا الأمر يعد غريباً في لبنان. نظراً إلى أن السياسيين يجولون بسيارات مصفحة ذات زجاج عازل للشمس مع مرافقة، تحديداً منذ عام 2005 حين بدأ مسلسل الاغتيالات السياسية.

مضمون البرنامج لن يكون تقليدياً بالنسبة للحوار السياسي. إذ نشاهد في الإعلان الترويجي للحلقة الأولى، صادق إلى جانب الحريري، يتجوّلان في شوارع بيروت، ونشاهد الحريري يتعرض للنقد من أحد الموظفين السابقين في تلفزيون المستقبل ويقوم بمواجهته وانتقاده وجهاً لوجه من داخل السيارة.

وما إن نشرت صادق الفيديو الترويجي للبرنامج حتى انهالت التعليقات بأن فكرة البرنامج شبيهة لبرنامج Carpool Karaoke لجيمس كوردن الذي يعرض على Netflix، والذي تقوم فكرته على الغناء داخل السيارة إلى جانب مجموعة من النجوم.

ولكن القاسم المشترك الوحيد بين البرنامجين هو السيارة، أما مضمون البرنامج فيبقى مختلفاً تماماً.

يُشار إلى أن برنامج صادق سيتوقّف عرضه مع بدء الانتخابات النيابية أي أنّ عدد حلقاته لن يتجاوز الخمس حلقات، كما أن مدة عرضه هي 20 دقيقة، ويعرض مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائية أي عند الثامنة والنصف.