هل احتجت يوماً إلى تسجيل مكالمة على هاتف آيفون؟ هذه هي الطريقة

إن كنت تملك جهاز آيفون iPhone وتبحث عن طريقة لتسجيل مكالماتك الهاتفية، سواء الصادرة أو الواردة، فهذا الموضوع سيهمُّك. هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسجيل محادثاتك، سواء كانت من خلال الأجهزة الملحقة بالهاتف أو من خلال التطبيقات. في البداية، فإن أسهل وأسرع الطرق لتسجيل مكالمات هاتفك الآيفون، هي بتشغيل مكبر الصوت Speaker، وتعلية الصوت واستخدام مسجل الهاتف ذاته.

أو باستخدام جهاز تسجيل خارجي
يمكنك من خلال جهاز Klockertron، المتوافر على آمازون Amazon بسعر 33 دولاراً، تسجيل المكالمات لفترة تمتد لـ16 ساعة، بذاكرة تخزين 512 ميغابايت. أو من خلال جهاز Imemo، وهو عبارة عن ملحق بجهاز الآيفون يبلغ، ثمنه 29 دولاراً، يُستخدم في تسجيل المكالمات.
تطبيق TapeACall
يوجد من التطبيق نسختان مدفوعة وأخرى مجانية، وتسمح النسخة المجانية بتسجيل دقيقة واحدة فقط، فيما المدفوعة لا نهاية لمدة المكالمات التي يمكن تسجيلها.
تطبيق Google Voice
يمكنك من خلال هذا التطبيق، الموجود على هاتف آيفون، تسجيل المكالمات مجاناً، عيبُه الوحيد أنه لا يسجل إلا المكالمات الواردة لك، ولا تستطيع من خلاله تسجيل المكالمات التي قمت أنت بإجرائها.
تطبيق TapeACall Pro
وهو أيضاً مجاني، ولا حدود لتسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة. وفور انتهاء التسجيل، يسمح لك التطبيق بحفظ المكالمة في الهاتف ذاته أو بريدك الإلكتروني أو إرسالها عبر الرسائل القصيرة SMS.
تطبيق Recorder
يمكنك من خلال هذا التطبيق استبدال تطبيق الجهاز الخاص بك، فهو يسمح بتسجيل المكالمات الدولية والمحلية، وبه خاصية منع ظهور رقمك الخاص أو ظهور رقم آخر.
عربى بوست