ما هي أفضل 8 متصفحات إنترنت لهاتفك؟

بالتأكيد تحتاج لتجربة مميزة للتعامل مع الإنترنت من الموبايل، هذه التجربة لن تتوفر إلا باستخدامك المتصفح المناسب الذي يقدم لك خيارات عديدة تلبي احتياجاتك.. تعرف معنا على أفضل 8 متصفحات لهاتفك:

1- جوجل كروم

بجانب أنه المفضل لدى مستخدمي نظام أندرويد، فهو يعمل بكفاءة مع نظام iOS كذلك. يُتيح مزامنة البيانات مع كل نسخ كروم التي تستخدمها على جميع أجهزتك، ويوفر نوافذ التصفح الخاص، والبحث الصوتي، وتستمر جوجل في إضافة المزيد من الخصائص دوريًا.

2- فايرفوكس

يُتيح مزامنة البيانات كذلك بين نسخة الهاتف ونسخة الكمبيوتر، ويوفر ملحقات متنوعة مناسبة لجميع أنواع الهواتف الذكية، كما أنه يتوفر الآن لهواتف iOS بخصائص إضافية عن نسخة أندرويد، هي التصفح الخاص، وشريط بحث تنبؤي.

3- Flynx

متاح لنظام أندرويد فقط،، يقوم بتحميل البيانات في خلفية النظام، مع أيقونة طافية على سطح المكتب (على غرار فيسبوك ماسينجر). كما توجد به أداة لحظر الإعلانات، وخاصية الضغط المزدوج على الرابط لحفظه أوفلاين.

4- أوبرا/Opera

بديل جوجل كروم لهواتف أندرويد، فهو سريع ولا يستهلك الكثير من ذاكرة التشغيل العشوائي “رامات” للهاتف مثل كروم، وبه نفس خاصية المزامنة بين أجهزة المستخدم المختلفة، والتصفح الخاص المشفر.

يمكن لمستخدمي نظام iOS استخدام Opera Coast كبديل.

5- دولفين/ Dolphin

متاح لنظامي أندرويد وiOS، يحتوي على العديد من الملحقات والأدوات التي تُسهل التصفح، وقائمة مفضلات تسمح لك بترتيبها أبجديـًا لسهولة الوصول لصفحاتك المفضلة، وكذلك يتيح خاصية البحث الصوتي.

6- ميركيري / Mercury Browser

يحتوي على خاصية حظر الإعلانات، والتصفح المشفر، بالإضافة إلى نمط/وضع القراءة،وهو متاح لنظامي أندرويد، وiOS.

7- Ghostery

بدأ هذا المتصفح كإمتداد أو ملحق للمتصفح المستخدم على الكمبيوتر، لتتبع الإعلانات ومعرفة معلومات أكثر عن مصدرها، ونوعية المعلومات التي تشاركها عن المستخدم. وانتقلت تلك الخاصية مع متصفح الهواتف الذكية بجانب الخصائص الأساسية للتصفح العادي. وهو متاح لنظامي أندرويد، وiOS.

8- Orbot + Orfox

لمستخدمي متصفح Tor، الذي يشفر هوية المستخدمين، على أجهزة الكمبيوتر، تتوفر ذات خواصه الأمنية في Orbot وOrfox لنظام أندرويد.

مستخدمي iOS، يمكهنم استخدام Onion Browser الذي أصبح مجانيـًا الأن.

(مشبك)

وسوم :
مواضيع متعلقة
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com