منوعات

بالفيديو: “أظل نظيفة باستخدام طرق بديلة”… بقيت 6 أسابيع من دون استحمام ثم وثقت لحظة “الانتعاش”!

اعترفت جيسي مولر، التي تدير حساب @slowroamer على إنستغرام، بأنها لم تستحم لمدة ستة أسابيع بينما كانت تعيش على الطريق في شاحنتها الصغيرة.

واعترفت عبر الإنترنت: “لقد أمضيت خمسة أسابيع دون حمام حقيقي، لقد أزعج ذلك الكثير من الناس، لذا فكرت طويلاً في الأمر، وهذه المرة قضيت ستة أسابيع”.

وفي المقطع، الذي مدته دقيقة واحدة والذي تم نشره يوم 4 كانون الثاني، قامت يتصوير تجربتها في الاستحمام في مركز مائي محلي، وفق ما نقل موقع نيويورك بوست.

ودخلت مولر، 41 عامًا، إلى الحمام لتخلع ملابسها استعدادًا للاستحمام الذي تأخر موعده. وقامت بتشغيل مقبض الدش لتصبح أخيرًا منتعشة ونظيفة، لكن الغسيل كان مزعجًا.

وقالت خبيرة السفر: “كان ذلك فظيعًا… المياه باردة طوال الوقت إلا عندما يقوم شخص ما برمي الماء في المرحاض وأحصل على القليل من الماء الدافئ.”

وأمضت مولر المرة الاولى خمسة أسابيع دون أن تستحم لأن سخان المياه في العربة الخاصة بها كان معطلاً، لذا أخرت عملية التنظيف لأطول فترة ممكنة حتى لم تعد قادرة على تحمله.

“لقد كنت سعيدة بكسر خطتي التي استمرت 5 أسابيع مع دش في محطة الوقود، علقت مولر على مقطع الفيديو. “17 دولارًا يبدو مبلغًا كبيرًا للاستحمام، لكن يمكنني أن أخبرك أنه كان يستحق كل قرش.”

لسوء الحظ، لم يكن حمامها الأخير في المركز المائي منعشًا مثل الحمام السابق.

وقالت في المنشور الأسبوع الفائت: “لا أعرف حتى ما إذا كان ذلك يعتبر بمثابة استحمام حقيقي… كان الجو باردا جدا.”

وبعد هذا الاستحمام المرهق، قد تختار مولر عدم الاستحمام لفترة أطول من ستة أسابيع لإخراج التجربة المؤلمة من ذاكرتها.

وأضافت: “قد تشعر بالارتياح عندما تعلم أن هذا الدش كلفني 5 دولارات بدلاً من 17 دولارًا، لكن أعتقد أن مبلغ الـ 5 دولارات لم يشمل الماء الساخن.”

وخلال غيابها الطويل عن الاستحمام، استخدمت مولر طرقًا مختلفة للحفاظ على نظافتها.

وكتبت في مقطع الفيديو الخاص بها: “أظل نظيفة باستخدام طرق بديلة وأعامل نفسي بحمام ساخن طويل ومناسب من وقت لآخر… هناك طرق للبقاء نظية دون الاستحمام”.

ومع ذلك، بعض الناس يختلفون مع نهج مولر للنظافة.

كتب أحد الأشخاص: “لا أستطيع أن أمضي يومًا من دون الاستحمام”.

أما المثير للدهشة فهو أن العديد من متابعي مولر لا يرون أي خطأ في عادات الاستحمام الخاصة بها.