عرب وعالم

ميغان ماركل تتألق بجلسة تصوير رياضية.. هل تلمح إلى تعاون مع بيونسيه؟

يبدو أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، منهمكة في الترويج لمنتجاتها الجديدة، والعمل على مشاريعها المختلفة، متجاهلة ما يحدث في البلاط الملكي، خاصة عقب ظهور أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الرسمي.

ورصدت عدسات الباباراتزي ميغان ماركل أثناء خضوعها لجلسة متألقة بملابس رياضية سوداء من العلامة التجارية الخاصة بالمغنية الأميركية بيونسيه، وذلك أثناء تواجدها في حديقة بيفرلي جاردنز في شارع سانتا مونيكا، يوم الخميس.

وبحسب موقع ديلي ميل البريطاني، قد يكون اختيار ميغان لهذه الإطلالة تلميحًا إلى عودة شراكة بيونسيه مع شركة أديداس – آيفي بارك، بعد أن اتخذت النجمة وشركة الملابس الرياضية القرار المتبادل بإنهاء الشراكة العام الماضي.

وقد تكون ميغان الشريك المثالي للعلامة التجارية؛ نظرًا لصداقتها الطويلة مع صاحبة أغنية “Single Ladies”. حتى أنها كانت من بين الحضور في إحدى حفلات جولة بيونسيه “Renaissance” في كاليفورنيا عام 2023.

وفي المقطع الذي انتشر على نطاق واسع، ظهر أحد أفراد طاقم العمل وهو يساعد ميغان في ضبط أكمام بدلتها الرياضية. ومع ذلك، فإن اللقطات ليست واضحة بما يكفي للتأكد مما إذا كانت الدوقة تخضع لجلسة تصوير خاصة بالأزياء أم أمر آخر.

ومن غير الواضح أيضًا ما الذي تستعد الدوقة للترويج له، لكنها تعمل على عدة مشاريع مع شركة “نتفليكس” العالمية، ومن المتوقع أن تطلق علامتها التجارية الخاصة بأسلوب الحياة “American Riviera Orchard” قريبًا.

فوشيا