فن

ما حقيقة ارتباط نور علي بـ محمود نصر؟

تحظى الفنانة السورية نور علي نجمة مسلسل “لعبة حب” النسخة المعربة من السملسل التركي “حب للإيجار” باهتمام وشعبية كبيرة في الوطن العربي، لا سيما بعد دور “سما” الذي تقدمه بالعمل.

ومؤخرًا تناقلت عدد من الصفحات أنباء حول ارتباط نور علي، بمواطنها الفنان محمود نصر، الي تمكن من الانتشار عربيًا بعد دور دكتور جواد في مسلسل كريستال، النسخة المعربة من حرب الورود.

ما حقيقة ارتباط نور علي بـ محمود نصر؟
تفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه الشائعة مؤكدين إنهما مناسبان لبعضهما وأنهما يشكلان ثنائيًا مميزًا، وبالرغم من التفاعل الكبير مع الخبر، إلا ان العديد من المصادر كشفت أنه مجرد اشاعة لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد أي علاقة بين الثنائي.

والجدير بالذكر إن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها شائعة حب في حياة الفنانة السورية، حيث سبق وأن ارتبط اسمها بالفنان خالد شباط الذي جسد دور باسل في مسلسل “كريستال” بسبب صورهما سويًا، حيث ان علاقة صداقة مميزة تربطهما.

نور علي ومسلسل لعبة حب
تقدم الفنانة السورية حاليًا دور سما في مسلسل لعبة حب، وتحظى بشعبية وإشادات كبيرة بسبب أدائها ودورها، ويشاركها في البطولة نخبة من النجوم أبرزهم معتصم النهار، أيمن عبدالسلام، جو طراد، شكران مرتجى، أيمن رضا، ساشا دحدوح وآخرون.

ولعبة حب هو التجربة الثالثة للفنانة السورية في الأعمال المقتبسة عن مسلسلات تركية، حيث سبق وأن شاركت في مسلسل عروس بيروت، المقتبس عن عروس اسطنبول، كما شاركت في مسلسل “ع الحلوة والمرة”، المقتبس عن مسلسل “في السراء والضراء”.

البوابة