فن

ماغي بوغصن في رسالة وطنيّة مؤثّرة لبلد الأرز والجمهور يشيد برسالتها

في ظلّ الأوضاع المتوتّرة التي يعيشها اللبنانيّون على مختلف الصّعد، وجّهت الممثّلة اللبنانيّة ماغي بوغصن رسالة دعم ومحبّة من القلب للبنان، الوطن الغالي على قلبها وعلى قلوب جميع اللبنانيّين.

وفي رسالتها عبر “إكس”، نشرت “ماغي” فيديو رائع تضمّن لقطات مميّزة من مختلف المناطق اللبنانيّة، على أنغام أغنية السّيّدة فيروز “بحبّك يا لبنان”، كما ظهرت “ماغي” في بداية الفيديو وهي تقول: “ما في أحلى من لبنان” وعلّقت: “رغم كل الذي يحصل والذي سيحصل لكن الله كبير…ليس هناك متل لبنان ولا متل أهلي وناسي الجبّارين الذين يصنعون الحياة والجمال أينما كانوا ويعلِّمون الصّبر والقوّة”.

وأضافت: ” لبنان سيبقى مصنع الفنّ والثّقافة والعلم والصّحّة والقداسة والحبّ والجمال وكل شي جميل في هذه الدّنيا”. وختمت:” الله يحمي بلدي لبنان”.

على صعيد آخر، تستعدّ ماغي بوغصن، لبدء تصوير مسلسل جديد سيعرض في شهر رمضان ٢٠٢٥.

في هذا الإطار، كانت الكاتبة ندين جابر، قد لفتت في مداخلة هاتفيّة مع رضوى الشّربيني، خلال استضافة الأخيرة للممثّلة ماغي بو غصن في برنامجها، أنّ المسلسل الجديد الذي تعمل على كتابته لرمضان ٢٠٢٥، يتضمّن قضيّة اجتماعيّة هامّة. متمنّية أن ينال النّجاح نفسه الذي حظي به مسلسل “عَ أمل” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت.

بصراحة