فن

ابنة شقيقة إلهام شاهين تتعرض للهجوم بسبب طريقة تعاملها مع ابن خالها في حفل زفافه.. أحضان وقبلات

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو من حفل زفاف ابن شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، وأثار الفيديو الكثير من الجدل والتعليقات بسبب طريقة تعامل الفنانة الشابة إلهام صفي الدين ابنة شقيقة النجمة المصرية مع العريس “ابن خالها”.

وظهرت الشابة إلهام صفي الدين وهي تحتضن العريس وتقبله بطريقة وصفت بـ “المبالغ بها”، في حين بدا العريس محرجًا ويحاول التخلص منها.

ابنة شقيقة إلهام شاهين تتعرض للهجوم بسبب طريقة تعاملها مع ابن خالها
انتقد العديد من الجمهور طريقة إلهام والتي وصفت بالجريئة جدًا وغير المناسبة، وقال البعض إنها بدت وكأنها مغرمة به، حتى انها حاولت الاستمرار بتقبيله والرقص معه، فيما حاول هو التملص منها.

ودافع البعض عن تصرف الفنانة الشابة معلقين إنها ردة فعل عادية وأنها تعبر عن فرحها، حيث يبدو أن العلاقة بينهما قوية ومترابطة.

وجاء في التعليقات: “ايه الغريب في كدا هم في مقام الأخوات واكيد بتباركله بالعكس لو كانت بتحبه كانت تجنبت انها تعمل كدا”
، وفي تعليق آخر: “كل شخص لديه طابعه الخاص، ولكن من المهم أن نتعامل مع القضايا بحذر وأن نحترم خصوصية الأفراد. تتنوع ردود الأفعال تجاه التصرفات، لكن الاحترام والتفهم يظلان أساسين في كل نقاش.

من هي الهام صفي الدين؟

ولدت في عام 2000، وهي ابنة إيناس شقيقة الفنانة إلهام شاهين والفنان أمير شاهين، تحمل الجنسيتين اللبنانية والمصرية، أول تجاربها في عالم التمثيل كان من خلال مسلسل «نعم ما زالت آنسة» للفنانة إلهام شاهين.

وشاركت مع الفنانة منى زكي وهاني عادل في مسلسل «آسيا» عام 2013، عرفت بجرأتها كما أثارت الجدل بعد حلقها شغر رأسها.