أبراج 2019.. عبير فؤاد: العام الجديد يحمل مفاجآت سارة لمواليد الدلو (فيديو)

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن عام 2019 هو عام الاجتهاد لمواليد برج الدلو، فخلال العام الجديد الأفلاك تدخر لمواليد برج الدلو العديد من المفاجآت المهنية والمالية.. أيضا في الحياة العاطفية ستكون هناك لقاءات واعدة وتوافق رائع.
وكشفت أثناء استضافتها في صالون فيتو، حول أبراج 2019، ملامح وتوقعات الأبراج خلال العام الجديد لمواليد برج الدلو.
على الصعيد العاطفي:
إذا كنت متزوجا: يبقى الوضع كما هو عليه.. بعض الظروف قد تتغير تبعا للمتغيرات والضغوط المهنية والعائلية. لحسن الحظ “المشتري” يساعدك أن تتغلب على الضغوط وتكون الأولوية للحفاظ على توافقك مع شريك حياتك. كما أن “المشتري” قد يمنحك الرغبة في التوسع على مستوى الأسرة أو في إعداد منزل.
إذا كنت أعزبا: هذا العام.. هناك إمكانية كبيرة للالتقاء بشخص مناسب.. لا ترفض دعوة الأصدقاء وعليك بالانطلاق اجتماعيا. “المشتري” في منزل الأصدقاء يمنحك فرصة كي تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.. وذلك تماما ما يحلم به مولود الدلو: “الصداقة” قبل الحب. وفي آخر العام وتحديدا في شهر نوفمبر “فينوس” تلحق بـ “المشتري” وحينئذ قد تتحول مشاعرك وتصبح أكثر رومانسية وتعيش حبا حقيقيا.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
في ٢٠١٩ ستواجه أجواء مختلفة.. “المشتري” في وضع داعم يدفعك لبناء مسارك المهني أو الحفاظ على مكانتك. من أول العام وحتى ٢ ديسمبر.. تكسب الثقة والفرص متاحة للعمل مع أشخاص أو شركاء يثقون بك، ويساعدك “المشتري” على إظهار إمكانياتك. كما أن الوقت مثالي للعمل على الملفات الصعبة أو لإدارة فريق يعتمد عليك، أو تتولى مهمة لفترة طويلة. في نفس الوقت، “أورانوس” من أول العام وحتى ٦ مارس يوقظ فضولك ويجذبك نحو طرق جديدة أو تأتيك فرصة غير متوقعة.
على الصعيد المالي:
“نبتون” في منزل المال يدفعك لوضع خطط جاهزة لمختلف المواقف، لكن عليك أن تحمي نفسك وتعتني بدراسة بنود أي تعاقد. كما أن “المشتري” في وضع داعم مما يساعدك على تنمية أعمالك وقد يجلب لك ذلك عائدا أفضل. عموما تحسن تدبير أمورك المالية وتعرف كيف تستمتع بما لديك بدون مبالغة.
صحيا:
ابتداء من ٦ مارس.. “أورانوس” في وضع معاكس قد يجعلك تميل للانفعال والغضب سريعا، أو تتعرض لضغوط كبيرة وقد يؤثر ذلك بالسلب على طاقتك أو تشعر في بعض الأحيان بعدم انتظام في ضربات القلب. كما أن “زحل” و”بلوتو” في منزل الصحة طوال العام.. لذلك عليك أن تتجنب الأضواء والزهو بنفسك ولا تبالغ أيضا في انفعالاتك وحاول أن تحافظ على هدوء أعصابك.

فيتو

وسوم :
مواضيع متعلقة