الـ2019 عام المفاجآت غير المنتظرة لهذه الأبراج

من الممكن أن يخبّئ العام 2019 بعض المفاجآت غير المنتظرة وغير المتوقعة. وينتمي الأشخاص الذين ينطبق عليهم ذلك إلى هذه الأبراج الخمسة.

الميزان: قد تواجهين في العام 2019 بعض التغييرات المهنية التي اعتقدت أنها لن تحدث يوماً. فمن الممكن أن تتاح لك فرصة ما عن طريق الصدفة. كما أنّك قد تتلقين الثناء والتقدير من جهة لا تحسبين لها أي حساب.

الجدي: تسعين دائماً إلى تحقيق النجاح في كل نواحي حياتك. إلا أنّ ما قد تحققينه في العام 2019 يفوق كل توقعاتك. وقد يبتسم لك الحظ وتبلغين القمة على المستوى المهني. إنه عام تحقيق الأحلام المنسية.

الجوزاء: قد تعيشين في العام 2019 لحظات انطلاق جديدة إلى مرحلة مختلفة من حياتك. وقد يطرأ تغيير كبير وواضح على حياتك الأسرية. فما كنت تعتقدين أنه لن يحدث يوماً سيفاجئك بحلول هذا العام.

الحمل:من الممكن أن تأخذي في العام 2019 قرارات مصيرية تدفعك إلى العبور إلى ضفة أخرى من حياتك. قد تكون تلك القرارات جريئة لكنّها ستشعرك بالارتياح وستخرجك من الروتين الذي عشته لسنوات. إذاً ترقبي الهدية الكبرى في العام المقبل.

الثور: العام 2019 هو بالنسبة إليك عام واعدعلى المستوى العاطفي والمهني وغير ذلك. وقد تغييرين خلاله كل مخططاتك وطريقة عملك وتفكيرك. وقد تصححين مسارك فجأة لتسير حياتك نحو الأفضل.

وسوم :
مواضيع متعلقة