توقعات الابراج اليوم الاحد 12 يناير/كانون الثانى 2020

حظك 12/1/2020 برج الحمل
برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. ونقدم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حاول التغلب على مخاوفك والأفكار التى تفكر فيها اليوم بخصوص العقبات التى ستواجهك فى المستقبل، اجتهد فى عملك واحرص على إنجاز أعمالك فى وقت سريع دون الالتفات لما فاتك، فالخوف سيعطلك كثيراً فاحذر ذلك.
قد تأتيك السعادة فى هيئة حب صادق طال البحث عنه الفترة الماضية، ولكن حاول ألا تتسرع فى تحديد الشريك المناسب للحياة، الاختلاف والجدال لا يعتبران من العوائق فى أى علاقة عاطفية ويمكنك تحويلهما لمسببات للحب ولتقريب المسافات بينك وبين الشريك.

على الصعيد الصحي

لديك اليوم مهام كثيرة من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية والعودة لممارسة الرياضة بانتظام بعد فترة من الانقطاع عن ممارستها، اكتسابك للوزن ما زال مستمرا، وعليك زيارة الطبيب للضرورة القصوى.

توتر واضح فى علاقتك مع الكثير من المقربين لك سببها تدخل الآخرين فى تفاصيل حياتك الشخصية، يمكنك ردعهم ولكن بطريقة مقبولة لا تجعلك تخسر أحدهم. قراراتك الشخصية على صفيح ساخن اليوم فحافظ على هدوئك، خاصة عند التفكير فى أهدافك المستقبلية.

حظك اليوم 12/1/2020 برج الثور
برج الثور يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر، لكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة. ومن أشهر نجوم هذا البرج النجم الأمريكى جورج كلونى.
حظك اليوم على الصعيد المهنى
بعض المشاكل يمكن أن تظهر اليوم وتقطع عليك تأدية عملك فى سلام، لذلك فأنت تحتاج إلى جرعة كثيفة من الصبر اليوم.
شريك حياتك من النوع المتعاون جداً والمرن أيضًا، لذلك اذهب وشارك شريك حياتك بكل ما يهمك ويشغلك فهو جدير بذلك، وأيضاً سيساعدك بكل ما تحتاجه.
صحتك بحالة جيدة جداً بشكل عام، ولكن عندما يتطلب الأمر العناية بالصحة والرشاقة فعليك الاهتمام والانتباه، لذلك احرص على أن تضيف إلى نظامك الغذائى بعض الفيتامينات مثل A,C,E.

القوة الكامنة بداخلك تساعدك على تخطى أى من الصعوبات أو التفكير الكثير. أنت حكيم جداً فى الحكم على الأصدقاء. أنت سريع البديهة تحت أى ظرف من الظروف حيث لا يكون لديك مجال للتفكير فاستمتع بهذه الميزة.

حظك اليوم 12/1/2020 برج الجوزاء
نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم، ولكن يعيبه أن لديه غموض، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة العالمية أنجلينا جولى.
لا بد أن تضع حدا لمشاكل العمل، حتى لا تدخل صراعات ليس لك شأن فيها، حاول أن تبدأ فى ترتيب الأشياء ودع المشاكل تمر.

على الصعيد العاطفى

لا بد أن تقدم هدية لشريك حياتك على الأقل كل فترة، حتى لا يشعر أنك بخيل حتى ولو كانت وردة.
لا يجب أن تمشى تحت الشمس فى وسط النهار كثيرا، ولكن إذا اضطررت إلى ذلك فعليك أن تشرب مياه كثيرة وعصير حتى لا تتعرض لضربة شمس.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

اليوم هو يوم ملهم بالنسبة لك، يجب عليك سرعة التفكير، ولكن عليك أن تدون كل ما يأتى فى عقلك من الأفكار

حظك اليوم 12/1/2020 برج السرطان
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحي والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة. والجدير بالذكر أن الفنان هانى سلامة من أبرز مواليد برج السرطان.

على الصعيد المهنى

سعيك نحو أهدافك شىء جيد، لكن النظر إليها بشكل يجعلها أهم أولوياتك على الإطلاق قد يؤثر على حياتك الاجتماعية بشكل سلبى.
تحمل عواقب أخطائك، وعليك أن تعرف أن تعاملك مع الآخرين سيكون سببا فى خسارتك لهم، فأنت مطالب بتصحيح الأوضاع.
عدم اعتمادك على عقاقير طبية يزيد من مشاكلك مع أمراض حساسية الصدر، وعليك بزيارة عاجلة للطبيب حتى لا تقع تحت وطأة الأعراض الجانبية للأمراض.
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يشعر بحالة من الندم الشديد فى الأيام المقبلة، بسبب سوء تقدير لبعض الأشخاص فى حياته، وقد يحاول تصحيح المواقف فى هذه الفترة لكنه لن ينجح.

حظك اليوم برج الأسد الاحد 12/1/2020
نقدم توقعات الفلك لمواليد برج الأسد، هذا البرج الذى يتصف مواليده بالثقة المفرطة فى النفس، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى. وإذا كنت من مواليد برج الأسد فتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

لا تهمل فى أداء عملك اليوم، فلديك عدد كبير من المهمات التى سيكلفك بها مديرك فى العمل ويثق فى قدرتك على إنجازها بأفضل صورة، لا تستمع لآراء المحيطين بك السلبية حول أدائك المهنى فأنت تسير على الطريق الصحيح فاستمر.

برج الأسد حظك اليوم 12/1/2020

على الصعيد العاطفى

لا تجعل غرورك يعكر صفو علاقتك العاطفية، فالشريك لا يريد منك الكثير اليوم سوى بعض الاهتمام والتقدير، فاحذر الانشغال عنه اليوم.

على الصعيد الصحى

لديك شعور كبير بالسعادة لما تمكنت من تحقيقه الأيام الماضية من خطوات ثابتة نحو الحفاظ على الوزن المثالى، ورغم فإن طبيب التغذية لديه بعض الملاحظات على نظامك الغذائى وسيلزمك بعمل تغييرات كثيرة فيه عند زيارتك له اليوم.

تتعرض اليوم لسيل من الانتقادات حول ما اتخذته من قرارات فى مستقبلك المهنى، فكر جيدا فيما أنت مقبل عليه واستشر من تثق فى آرائهم من المقربين لك. بعض أفراد عائلتك ينتظرون زيارتك اليوم، فحاول تخصيص وقت لزيارتهم عند المساء.

حظك اليوم 12/1/2020 برج العذراء
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العذراء، الذى يتميز أصحابه بالذكاء والفطرة والشخصية المحبوبة، فنقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر نجوم هذا البرج النجمة كاميرون دياز.
يومك بالعمل سوف يبدأ متأخراً، وذلك لأنك مرهق جداً هذه الفترة، يمكن أن تستقبل زيادة فى المرتب تستحقها.
سوف تفشل فى فهم الكثير من تصرفات شريك حياتك، أو إيجاد تفسيرات منطقية لما يفعله. يجب عليك أن تجد الوقت الكافى للخروج مع الشريك والاستمتاع بوقتكما.
مشاكل كثيرة فى صحتك كانت تواجهك لفترة زمنية معينة، ولكن اليوم سوف تجد لها حلولا مرضية وسليمة للتعامل مع تلك المشاكل.

حظك اليوم 12/1/2020 برج الميزان

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لأبناء برج الميزان الذين يتسمون بالذكاء الشديد وحبهم للفن والإبداع، بالإضافة إلى الدبلوماسية فى جميع نواحى حياتهم، وعشقهم للأصدقاء والأهل،

لا بد أن تنظم وقتك ولا تترك الباب مفتوحا للعصافير، لأنهم كثيرون فى العمل.
لا ترجع إلى القصص القديمة، ما غلقته لا تفتحه مرة أخرى لأنه سيجرحك.
لا بد أن تأخذ القسط الكافى من الراحة قبل أن تعود إلى العمل مرة أخرى، حتى تستطيع أن تنتج.
طريق النجاح مفتوح أمامك، لا بد أن تنتبه وتركز بعض الوقت حتى تنجز عملك.
حظك اليوم 12-1-2020 برج العقرب

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 12-1-2020
على الصعيد المهنى

طموحك سيساعدك فى الوصول إلى مكانة عالية فى عملك، وعليك أن تستغل طاقتك الإبداعية فى تدعيم طرق تنفيذك للأفكار فى العمل.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى لا يمكن أن تعيش دون حب، وعليك أن تحافظ على علاقتك مع أصدقائك القدامى، حتى لا تقطع حبال الود بينكم فأنت بحاجة إلى هذه العلاقات الدافئة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 12-1-2020
على الصعيد الصحى

لن تحتاج إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم هذه الفترة، بقدر ما تحتاج إلى تناول الفيتامينات حتى تستعيد أن تحافظ على تركيزك وحضورك الذهنى.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يبحث عن علاقاته القديمة التى تعتمد على دفء المشاعر، ويحتاج مولود العقرب إلى وجود أشخاص يرتاح إلى قربهم فى حياته ويستأمنهم على أسراره.

حظك اليوم 12/1/2020 برج القوس
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الاحد 12/1/2020، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد.
بمجرد وصولك لمقر عملك اليوم ستصل إليك أخبار سارة فيما كنت تفكر فى الدخول فيه الأيام الماضية، طلب الإجازة الذى طلبته من مديرك فى العمل تمت الموافقة عليه فاستمتع بإجازة طويلة بصحبة أسرتك.
تحسن واضح فى علاقتك مع شريك حياتك اليوم، وتعبير صادق منه عن مشاعر الحب والتقدير التى يحملها لك، حاول تطوير العلاقة وفكر بجدية فى أخذ العلاقة لمستوى جديد وتكوين أسرة فى وقت قريب.
شعور بالانطلاق والسعادة، واليوم ولديك وقت طويل لممارسة الرياضة وتحقيق مستوى جيد فى الحفاظ على لياقتك البدنية، أحد الأصدقاء يريد مشاركتك تلك التمارين ادعوه للذهاب معك وتشجيع بعضكما البعض.
تتمنى ألا يمر اليوم فهو من الأيام القليلة السعيدة على جميع الأصعدة، تحتفل اليوم بتحقيق النجاح المبهر فى العمل، ولديك فرصة جيدة لقضاء وقت ممتع بصحبة أفراد عائلتك الكبيرة فى الهواء الطلق.

برج الجدى اليوم الاحد 12 يناير 2020
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لك حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر مواليد النجمة إيما واتسون.
طموحاتك تزداد يوما بعد الآخر ولا سقف لطموحاتك، ولكن عليك أن توظف ما تحتاجه بطريقة منظمة.
على الصعيد العاطفى

أى خلافات سوف تجد لها حلا اليوم، وأى ضغوطات سوف تتغلب عليها اليوم مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

الرجيم القاسى الذى كنت تتبعه الفترة السابقة سوف يأتى بثمار جيدة، هذا سوف يشجعك بزيادة على الاستمرار فى الاهتمام الزائد والدائم بصحتك.

لسانك طليق وتفكيرك منطقى جداً، ولكن كلا الصفتين يمكنهما أن يتأثرا اليوم بما سوف يحدث لك. حاول أن تسير مع التيار بدلاً من الرفض الدائم، والخبرة سوف تعلمك الكثير من الدروس.

حظك اليوم 12-1-2020 برج الدلو
لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم. والجدير بالذكر أن الفنان عمر الشريف من أبرز مواليد برج الدلو.
وحدك من تختار الأسلوب الذى يتعامل به الآخرون معك، وعليك أن تحتفظ بحق الرد فى الأشياء التى قد تجلب لك المشاكل العديدة.
أنت من الشخصيات التى تتمتع بقدر كبير من الجاذبية، وعليك أن تعيش فى دائرتك المقربة من المعارف والأصدقاء دون أن تقحم نفسك فى علاقات جديدة.
حالتك الصحية مستقرة وتحاول أن تحصل على قسط قصير من الراحة، حتى تتخلص من علامات الإجهاد التى بدأت فى الظهور على وجهك.
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش بشكل مستقر، ويعتزل كثيرا من الأشخاص الذين يشكلون مصدر إزعاج بالنسبة له، دون أن يسبب لهم إحراجا بحديثه الحاد.

حظك اليوم 12/1/2020 برج الحوت

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائما ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ومن مشاهير برج الحوت الفنان العربى صابر الرباعى.

على المستوى المهنى

لا بد أن تضع خطة عمل للفترة المقبلة، وذلك حتى لا تضيع وقتا فى العمل ليس له جدوى ولا نتيجة.

حظك اليوم على المستوى العاطفى

لا بد أن تراعى شريك حياتك أكثر من ذلك، وعليك أن تحترمه أمام المجتمع، حتى لا يتركك وحدك.
لا بد أن تقلل من أكل المانجو، وإذا كنت تحبها فلا بد أن تشرب كمية كافية من المياه.
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش فترة من الأمل والرغبة فى الحياة من جديد، بعد حالة من الإحباط والشعور بالفشل سيطرت عليه فى الأيام الماضية.

وسوم :
مواضيع متعلقة