أبراج تعشق السفر وتقدسه.. هل أنتِ منها؟

قد يضطر بعض الأشخاص للسفر بدافع العمل أو الترفيه، وهناك أوقات معينة مخصصة في العام بالنسبة لهم للسفر.

وعلى العكس هناك العديد من الأشخاص الذين يتخذون من السفر اسلوب حياه وطريقة للعيش، فهو يعتبر متعتهم الوحيدة في الحياه وهم على أتم استعداد للقيام برحلات وسفريات مستمرة من بلد لأخرى.

ويؤكد علم الابراج والفلك أن هناك 4 أبراج تعشق السفر وتقدسه، وهو شغفهم الأساسي في الحياه، وهم:

برج الدلو

يمتاز أصحاب برج الدلو بشغفهم وحبهم الشديد للسفر والتنقل عبر البلاد فهذا الأمر هو جزء أساسي في حياتهم، فهم ببساطة لا يذهبون في نزهات قصيرة لكن يتمتعون ببرنامج ترفيهي إبداعي ويطلقون العنان لأنفسهم ويفعلون كل ما يحلو لهم ويشبع رغبتهم وشغفهم بالسفر.

برج الحمل

يتسم اصحاب برج الحمل بالتلقائية وبالاستهتار في الوقت نفسه، فهم لا يضعون في بالهم سوى تحقيق متعتهم بالسفر والتجول عبر البلاد ويرغبون في رؤية وفعل كل شيء ويعشقون تجربة كل ما هو جديد ويفضلون الرحلات التي تحتوي برامجها على المشي لمسافات طويلة، لذلك برج الحمل هو الشريك المناسب إذا اعتزمت السفر في رحلة لقضاء العطلات.

برج القوس

يدفع حب الاستكشاف والمغامرة أصحاب برج القوس للسفر المتكرر فهم يحبون مقابلة أُناس جدد والتعرف على الثقافات والحضارات والعادات المختلفة في البلدان، فالسفر في حياة أصحاب برج القوس هو الأولوية الأولى والاخيرة وهو ليس للاسترخاء فقط، ولكن لخوض المغامرات فهم لا يبحثون عن الرحلات الفاخرة وباهظة الثمن، لكن هدفهم هو الرحلات الاستكشافية والحصول على مغامرة جديدة ترضي شغفهم.

برج الجدي

يعتبر التخطيط للسفر والعطلات هو شئ جوهري ورئيسي في حياة أصحاب برج الجدي، فالهدف من كثرة السفر ليس الاسترخاء فقط ولكن للعمل وكسب المزيد من الأموال والانفتاح على النشاطات التجارية والمهنية الأخرى، وفي الوقت نفسه الحصول على الترفيه والاسترخاء وهم يعتبرون رفقاء جيّدين في السفر.

فوشيا

وسوم :
مواضيع متعلقة