عرب وعالم

كيت ميدلتون تثير الضجّة مجدداً.. هل شبيهتها من تظهر في الصور والفيديوهات؟

أفادت تقارير بريطانية جديدة، بأنّ السجلات الطبية للملك تشارلز لم يتم الوصول إليها، بعد معلومات أفادت بأن موظفين في مستشفى “لندن كلينيك” حاولوا الوصول إلى البيانات المرتبطة بأميرة ويلز كيت ميدلتون.

وأفادت الأنباء بأنه قد يكون ما يصل إلى 3 موظفين متورطين في الوصول المزعوم إلى السجلات الخاصة بكيت، بعد خروجها من المستشفى في وسط لندن في كانون، وفقاً لشبكة “سكاي نيوز” Sky News البريطانية.

وقال آل راسل، الرئيس التنفيذي لـ”لندن كلينيك”: “لا يوجد مكان في مستشفانا لأولئك الذين ينتهكون ثقة أي من مرضانا أو زملائنا عمداً”.

وخرجت كيت من المستشفى الخاص في 29 كانون الثاني بعد خضوعها لجراحة في البطن بسبب حالة لم يتم الإفصاح عن ماهيتها.

ولم تشاهَد علناً منذ آخر نشاط ملكي لها في يوم عيد الميلاد، إلا أنه تم تصويرها وهي جالسة في سيارة تقودها والدتها كارول ميدلتون، بالقرب من وندسور.

ثم شوهدت مؤخراً الملكة المستقبلية في متجر بوندسور مع زوجها الأمير ويليام.

ويعد هذا الظهور الأول لكيت منذ إجرائها “جراحة البطن المخطط لها”، كما يمثل هذا الظهور الثالث لكيت في العلن منذ نهاية كانون الأوّل، وسط تزايد التساؤلات عبر الإنترنت حول حالتها الصحية وسلامتها.

وفي تقرير نشره موقع “سكاي نيوز” اعتبر أنّ الفيديو يزيد من الشكوك بدل إطفائها، ولفت التقرير إلى أنّ جودة الفيديو كانت منخفضة جداً.

ولم تتمكن صحيفة واشنطن بوست من تأكيد التاريخ الدقيق للفيديو، لكن الصورة الملتقطة في 18 آذار لمتجر “ويندسور فارم” تظهر نفس التصميم للسقيفة الحالية للمتجر.

وقال كريغ بريسكوت، الخبير الملكي في جامعة لندن: “الفيديو المنتشر مفيد بالتأكيد.. كما اعتادت الملكة الراحلة أن تقول، أفراد العائلة المالكة بحاجة إلى أن يُنظر إليهم حتى يتم تصديقهم”.

هل أميرة ويلز هي التي تظهر في اللقطات؟

إلى ذلك ما زال الكثيرون يشككون بأن أميرة ويلز كايت ميدلتون ليست هي من تظهر بالفعل في اللقطات المنتشرة انما بديلة لها.

وفي هذا السياق، نفت هايدي أجان، شبيهة ميدلتون، ظهورها إلى جانب ولي العهد البريطاني الأمير ويليام في الفيديو الذي تم نشره يوم الإثنين والذي ظهر فيه الثنائي وهما يتسوقان.”

وقالت أجان، لصحيفة “ذا ميرور” إنه “من الواضح أن هناك بعض التكهنات حول ما إذا كان ويليام وكيت في تلك اللقطات بالفعل”.

وأضافت أن “في الواقع، أصبحت حساباتي على وسائل التواصل الإجتماعي تعّج بالمتابعين إذ يعتقد الناس أنها أنا. أعتقد بنسبة 100% أن كيت ميدلتون وويليام هما من ظهرا في الفيديو الذي نشر يوم الإثنين”، وفق ما نقل موقع نيويورك بوست.

ترامب يدافع عن كيت ميدلتون

إلى ذلك واجهت أميرة ويلز، أزمة جديدة على خلفية تعديل صورة لها مع أطفالها رقمياً.

ودافع الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عن كيت ميدلتون قائلاً إن “الجميع يقومون بمعالجة صورهم”.

وقال ترمب، في مقابلة، أمس الثلاثاء، مع الإعلامي البريطاني نايجل فاراغ، رداً على سؤال حول إصدار كيت اعتذاراً، الأسبوع الماضي، بعد سحب الصورة التي من المفترض أنها تُظهرها للمرة الأولى منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن : “ينبغي ألا يكون هذا مشكلة كبيرة”.

وتابع ترمب: “إنك تنظر إلى هؤلاء الممثلين السينمائيين، وترى ممثلاً سينمائياً، وتقابلهم، وتقول: هل هذا هو الشخص نفسه الذي في الصورة؟”.

وأردف الرئيس السابق: “نظرت إلى ذلك في الواقع، وكان تصحيحاً بسيطاً جداً، لا أفهم لماذا يمكن أن يكون هناك مثل هذه الضجة حول ذلك”.