عرب وعالم

روبرت دي نيرو: ترامب “مهرج” ويجب إخراجه من المشهد

خلال مؤتمر صحفي لدعم حملة إعادة انتخاب الرئيس الأميريكي جون بايدن في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميريكية، وصف الممثل الأميريكي الشهير روبيرت دي نيرو الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميريكية دونالد ترامب بأنه “طاغية” و”مهرج”.

ليشتبك دي نيرو مع أنصار ترامب بعد خطابه الذي ألقاه خارج محاكمة الأموال في مدية نيويورك، وضمن هذه الإشتباكات وأسئلة الصحافة المتعددة، قام روبيرت دي نيرو بوصف أنصار المرشح الأميريكي دونالد ترامب بأنهعم عبارة عن عصابة.

ليأتي رد الصحافة وجمهور دونالد ترامب بعد ذلك عليه واصفين إياه بأنه نكرة وأن أفلامه ليست سوى قمامة، وسط الكثير من السب والشتائم التي انهال بها أنصار الرئيس الأميريكي السابق دونالد ترامب على الفنان الأميريكي روبيرت دي نيرو.

ماذا قال روبرت دي نيرو في المؤتمر؟

وفي المؤتمر، انتقد روبيرت دي نيرو الرئيس السابق ووصفه بأنه شخص قادر على “تدمير العالم”. “لقد سقط البرجان التوأم هنا، كان هذا الجزء من المدينة بمثابة مدينة أشباح، لكننا تعهدنا بأننا لن نسمح للإرهابيين بتغيير أسلوب حياتنا. … أنا أحب هذه المدينة. ” وقال دي نيرو: “لا نريد تدميرها، دونالد ترامب لا يريد تدمير المدينة فحسب، بل الدولة، وفي النهاية يمكنه تدمير العالم”.

وفي وقت لاحق، عقدت حملة ترامب أيضًا مؤتمرًا صحفيًا حيث تم الإستهزاء بتجنيد حملة بايدن لدي نيرو. وانتقدت المتحدثة الرسمية كارولين ليفيت “نخبة ممثلي هوليوود المنعزلين مثل روبرت دي نيرو الذين ليس لديهم أي فكرة عن المشاكل الحقيقية التي يواجهها الناس في هذه المدينة وفي جميع أنحاء هذا البلد”.

البوابة