عرب وعالم

كيف احتفت كيت ميدلتون بعيد الأب؟ هذا ما نشرته

احتفت أميرة ويلز كيت ميدلتون، بعيد الأب بإصدار صورة مؤثرة التقطتها لعائلتها الصغيرة احتفالًا بعيد الأب، وذلك بعد يوم من ظهورها العلني في احتفالية عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الرسمية Trooping the Colour.

والتقطت كيت الصورة بعدسة كاميرتها؛ إذ وثقت لحظة حميمية تجمع الأب بأبنائه، فوقف الأمير ويليام أمام شاطئ البحر على الكثبان الرملية مديرًا ظهره للكاميرا، بينما عانقه أطفاله، الأمير جورج (10 سنوات)، والأميرة شارلوت (9 سنوات)، والأمير لويس (6 سنوات)، من الجانبين.

المشهد التأملي المريح – الذي اُلْتُقِط في وقت سابق من هذا العام – يطل به جميع أفراد العائلة المالكة يرتدون السراويل القصيرة، مع سترات وقمصان زرقاء.

وأرفقت الصورة برسالة لطيفة موجهة من الأطفال إلى والدهم، إذ كتبوا: نحن نحبك أبي. مرفقةً بإيموجي على شكل قلب.

ووفق موقع “ديلي ميل البريطاني”، التقطت الصورة على ساحل نورفولك، بالقرب من المكان الذي قضت فيه العائلة عطلة عيد الفصح في منزلهم في أنمر هول.

أول ظهور علني لكيت ميدلتون

وتأتي الصورة بعد انضمام أميرة ويلز إلى أفراد العائلة المالكة البريطانية؛ من أجل الاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الرسمي Trooping the Colour، على الرغم من علاجها المستمر من السرطان.

وخطفت كيت الأنظار بروحها المعنوية المرتفعة وإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة؛ إذ وصلت الحدث مرتدية فستانًا أبيض من توقيع Jenny Packham مع زخرفة سوداء وشريط مزين على خط العنق.

وبدا الفستان للوهلة الأولى قطعة جديدة، لكن اتضح أنها ارتدته مسبقًا في عشية تتويج الملك تشارلز، لكن أضافت إليه بعض التعديلات من بينها ياقة جديدة وتفاصيل مختلفة حول الخصر.

فوشيا