عرب وعالم

كيت ميدلتون زيَّفت خبر إصابتها بالسرطان.. وخضعت لعملية تجميل

اتهمت أميرة ويلز كيت ميدلتون بتزييف خبر إصابتها بالسرطان، لتخفي آثار خضوعها لعملية تجميل لبشرتها، خاصة بعد ظهورها بمظهر شبابي في حفل Trooping The Colour، الأسبوع الماضي.

كيت ميدلتون تزيِّف إصابتها بالسرطان
وادعى البعض أن كيت خضعت لعملية “شد للوجه”، خاصة وأن آخر ظهور لها قبل إعلان إصابتها بالسرطان، بدت فيه بملامح يغزوها الترهلات والتجاعيد، فضلًا عن ترهل الوسادة الدهنية في منطقة الخدين.

وقارن المستخدمون بين صورها القديمة والحديثة، ولفتوا إلى أن كيت ادعت إصابتها بالسرطان للابتعاد عن الأنظار في محاولة منها إخفاء آثار الندوب والجروح.

ولفتت إحدى مستخدمات منصة “تيك توك” أن مرحلة التشافي من عملية “شد الوجه” تحتاج من 4 إلى 6 أسابيع، لكن للوصول إلى النتيجة النهائية بشكل كامل تحتاج إلى 6 أشهر.

وأضافت المستخدمة أن فترة تواري كيت عن الأنظار استغرق 6 أشهر، وهي الفترة التي تلزم للتشافي من العملية الجراحية.

وكتبت إحداهن مهاجمة: “قامت كيت ميدلتون بعملية شد الوجه واستخدام السرطان كغطاء للعمليات الجراحية التجميلية هو استهزاء لجميع مرضى السرطان والناجين منه.. صور قبل وبعد لا تكذب”.

وأضافت أخرى: “لست مقتنعة بعد بأن كيت ميدلتون مصابة بالسرطان. حتى وإن صرح أفراد العائلة المالكة بذلك، فهم يملكون سجلًا حافلًا في تضليل الجمهور.. كيت تبدو أصغر سناً وحيوية ولا أثر لتساقط شعرها، هذا يعني أنها زيفت مرضها.

البوابة

Exit mobile version