فن

تسريب صور لـ نادين نسيب نجيم تظهر تشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأول مرة منذ اربع سنوات، صورا مؤثرة وثقت ما عانت منه الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد حادثة مرفأ بيروت في 4 آب عام 2020. ad وفي التفاصيل، سربت صفحة “شربيليتا”، التي تعنى بأخبار المشاهير.

إقرأ المزيد
منوعات

“بيلعب بالموبايل”.. بالفيديو: شيخ يؤم المصلين يثير الجدل

أمَّ شيخ المصلين في أحد الجوامع في مصر لكنه اثار عاصفة من الجدل في البلاد جراء ظهوره في مقطع فيديو وهو يقرأ من الهاتف المحمول “الخلوي” أثناء الصلاة، ما أثار موجة انتقادات ضده على مواقع التواصل. فقد اتهمه البعض بأنه.

إقرأ المزيد
فن

فقدت وعيها: ماغي بوغصن بحالة هستيرية في المستشفى.. هل هي حامل؟

يُحقق مسلسل “ع أمل” وأحداثه المشوقة نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في شهر رمضان المبارك، وقد شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة جانبًا من الغموض الذي كان يحيط بـ”نبال” شخصية الفنان مهيار خضور، وسط حالة من التشويق حول حقيقة حمل “يسار”.

إقرأ المزيد
فن

بعد بيكيه.. شاكيرا في علاقة عاطفية مع نجم يصغرها بـ16 عاماً هذا اسمه!

تعيش النجمة الكولومبية شاكيرا علاقة عاطفية محتملة مع نجم مسلسل Emily in Paris لوسيان لافيسكونت الذي يصغرها بـ16 عاماً، بحسب ما أفادت به تقارير إعلامية أميركية. وشوهدت شاكيراً (47 عاماً) مساء الثلثاء مع لافيسكونت (31 عاماً)، خلال تناولهما العشاء معاً.

إقرأ المزيد
فن

بالصور: كيانو ريفز يتبادل القبل مع حبيبته بموقع تصوير فيلمه Good Fortune

تبادل كيانو ريفز وصديقته ألكسندرا غرانت قبلة حميمة أثناء زيارتها للممثل في موقع تصوير فيلمه الجديد Good Fortune في لوس أنجلوس يوم أمس الأربعاء. قام نجم ماتريكس، 59 عامًا، والفنانة البصرية البارعة، 54 عامًا، بتبادل القبل وتبادلا الضحك أثناء أخذ.

إقرأ المزيد
فن

بالصور: الطفل “ياسين” في “ولاد بديعة” يلفت الأنظار.. من هو زيد البيروتي؟

خطف الممثل الطفل زيد البيروتي الأنظار في موسم دراما رمضان الحالي بموهبته التمثيلية، بعد ظهوره في مسلسلي “ولاد بديعة” و”أغمض عينيك”. وإستطاع زيد البالغ من العمر 6 سنوات، أن يحقق بأدواره نجاحاً كبيراً بقدرته التمثيلية المميزة، إذ يلعب دور البطولة.

إقرأ المزيد
رياضة

بالفيديو: غيرة جورجينا رودريغيز على كريستيانو رونالدو من عائلته واضحة

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة شقيقة وشقيقه، وهو يتحدث إلى الجمهور ويوجه رسالة. وقد ظهرت في مقطع الفيديو أيضاً حبيبته وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وقد بدت وهي تنظر إليهم وعلامات.

إقرأ المزيد
فن

بالصورة: ممثل لبناني شهير ينقل إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

نقل الممثل اللبناني جو طراد الى المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية، ونشر جو صوراً عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها على سرير المستشفى، إلا أنه لم يكشف عن طبيعة وعكته الصحية. وتمنت له الممثلة.

إقرأ المزيد
فن

بالفيديو: باسم ياخور يوزع الأموال على فنانين سوريين.. ويحدث موجة جدل في صفوف الجمهور

أثار الممثل السوري باسم ياخور الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب إنتشار مقاطع فيديو له، من إحدى حلقات برنامجه “شكراً مليون”، وهو يقدم مبالغ مالية للممثلين السوريين رياض نحاس وأميمة طاهر. View this post on Instagram A post shared by.

إقرأ المزيد
فن

فنانة شهيرة تقاضي برنامج رامز جلال: “جسمنا ملك ربنا”

شنت الفنانة سمية الخشاب، هجوماً حاداً على النجم رامز جلال، بسبب برنامج المقالب الأخير “رامز جاب من الآخر” المذاع خلال شهر رمضان الحالي، وذلك بعد تعرضها لعدة إصابات، وقررت مقاضاة البرنامج واتخاذ جميع الإجراءات القانونية. وخلال برنامج “تفاعلكم” تحدثت سمية.

إقرأ المزيد