ما هي الأبراج الأكثر رومنسية؟

تبحث النساء دوماً عن الرجل الرومنسي في حياتها، الذي يقع سريعاً بالحب، ويسعى دوماً الى التعبير عن مشاعره الرقيقة لشريكة حياته. فاذا كنت تريدين هذا النوع من الرجال، عليك ان تبحثي عن أبراجهم التي سنعطيك فكرة عنها.

الميزان: لا يمكن لمواليد برج الميزان إضاعة الوقت حين يجد نفسه في علاقة تثير فيه الكثير من المشاعر. الرجل الميزان مستعد للإعلان عن حبه بسرعة بالغة ولن يكون الاعلان ذلك من خلال الكلام فقط بل سيكون هناك مشاعر حقيقة تدعمه. الميزان يختبر المشاعر الجياشة وخلال مدة قصيرة جداً.

الحوت: رجل الحوت في حالة حب دائمة حتى ولو لم يكن هناك علاقة فعلية على أرض الواقع. البرج هذا رومانسي ويعشق فكرة الحب وهو يعيشها في عقله مراراً وتكراراً. وحين يجد نفسه أمام شخص يثير فيه المشاعر فان الحوت سيقع في الحب مباشرة. في الواقع هو يمكنه ان يقع في الحب من النظرة الاولى والعلاقة بشكل عام لا تكون سريعة وقصيرة بل يمكنها أن تستمر لان مشاعر الحوت لا تخفت بل تسير بخط تصاعدي طوال الوقت.

الجوزاء: مواليد برج الجوزاء عاشق ازلي للمغازلة فهو يمكن أن يجذب اي شخص كان اليه. وفي حال تمكن الاخر من الانخراط مع الجوزاء في محادثات جدية ومثمرة ومثيرة للاهتمام فهو سيقع في الحب مباشرة. الاّ أن مواليد هذا البرج وكما يقعون في الحب سريعاً فهم يخرجون منه بسرعة بالغة لان حبه يرتبط بعدم شعوره بالملل.

السرطان: مواليد برج السرطان بتمتعون بحساسية عالية جداً وهو عاطفي بشكل يفوق الوصف وعليه فهو يقع في الحب بسرعة بالغة. ولكن وخلافاً للجوزاء السرطان يريد الحب الازلي الذي يدوم ولا يبحث عن علاقة عابرة . هناك حالة ازلية من الحب في حياة السرطان والتي قد تكون مع حب سبق له وأن انتهى او مع فكرة الحب نفسه.

لبنان24